recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

حكاية شهيدة العمل كاملة.. نفسي أموت وأنا بخدم المرضى.. وفاة ممرضة إثر توقف عضلة قلبها أثناء العمل ببورسعيد



حكاية شهيدة العمل كاملة.. نفسي أموت وأنا بخدم المرضى.. وفاة ممرضة إثر توقف عضلة قلبها أثناء العمل ببورسعيد

توفيت قبل قليل ممرضة تدعى إيمان علاء تبلغ من العمر 20 عامًا، وتعمل في قسم العناية الحرجة بمستشفى المبرة التابعة لمنظومة التأمين الصحي الشامل، والهيئة العامة للرعاية الصحية بـ محافظة بورسعيد  .

وكشف مصدر بالهيئة العامة للرعاية الصحية ، أن الممرضة إيمان علاء كانت تعاني من مشكلات بالقلب منذ فترة طويلة، وقد تعرضت لأكثر من مرة لأزمات صحية كانت تحصل خلالها على المحاليل والأدوية داخل المستشفي.

وأشار المصدر إلى أن الممرضة المتوفية إيمان، كانت من أفضل الممرضات، وكانت تعمل بجهد لخدمة المرضى، ولم تتأخر يومًا عن مساعدة مريض، وكانت تملك كفاءة كبيرة، ولذلك تم الاعتماد عليها للعمل في العناية الحرجة.

وقال المصدر: إحنا شوفنا بعينينا إيمان تتقيأ دما أكثر من مرة، وكان لديها إصرار غير عادي على استكمال عملها.

واستكمل: كانت تعبانة النهارده ونزلت الشغل ولبست الروب واشتغلت وفوجئنا بأنها ماتت، وتبيّن من الكشف والمناظرة أن سبب الوفاة توقف في عضلة القلب بشكل مفاجئ.
وأشار ، إلى أن الممرضة كانت تتابع حالة قلبها في مستشفى النصر التخصصي للقلب، والتابع للتأمين الصحي الشامل، إلا أنها كانت حريصة طوال الوقت على الانتظام في عملها.

نفسي أموت وأنا بخدم المرضى

وقالت إحدى زميلات الممرضة المتوفية: أنا لما قولتلها خدي إجازة قالتلي أنا حاسة إن عمري مش طويل ونفسي أموت وأنا بخدم المرضى، لأن ده مش شغل وبس ده حسنات ورحمات من ربنا.


google-playkhamsatmostaqltradent