recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة طلائع الجيش والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

الصفحة الرئيسية

 


 مباراة طلائع الجيش والمصري البورسعيدي في الدوري المصري



يلتتقي فريق طلائع الجيش لكرة القدم، نظيره المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز، في المباراة المقرر أن يحتضنها ستاد السويس.



 تنطلق مباراة طلائع الجيش والمصري البورسعيدي، في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، على ستاد السويس، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من جولات بطولة الدوري الممتاز.

 

ويسعى الفريق العسكري لحصد الثلاث نقاط الثانية له في الدوري، من أجل تحسين وضعه في جدول الترتيب، مع مدربه الجديد محمد يوسف الذي تولى المسؤولية خلفًا لعلاء عبد العال.

 

بث مباشر طلائع الجيش والمصري

على الجانب الآخر، يطمح النادي البورسعيدي في حصد النقاط الثلاث، تحت قيادة مدربه المؤقت طارق سليمان، والذي سيحاول الحفاظ على استقرار الفريق وعودة الثقة، قبل إسناد المهمة للبرتغالي جايمي باتشيكو المرشح الأقرب لتولي القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة، وذلك بعد رحيل إيهاب جلال عن القيادة الفنية للفريق الأخضر.


ترتيب طلائع الجيش والمصري البورسعيدي


ويحتل فريق طلائع الجيش المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 4 نقاط، حيث خسر في ثلاث مباريات وحقق الفوز في مباراة واحدة كما حقق تعادلًا وحيدًا أيضًا.



على الجانب الآخر، يحتل النادي المصري البورسعيدي المركز التاسع برصيد 6 نقاط حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وخسر مرة واحدة.


 مباراة طلائع الجيش والمصري البورسعيدي في الدوري المصري

google-playkhamsatmostaqltradent