إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع عامل أثر سقوطه من أعلى سقالة أثناء عمله بأحد العمارات السكنية




 

 مصرع عامل أثر سقوطه من أعلى سقالة أثناء عمله بأحد العمارات السكنية















شهدت قرية برما التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية واقعة مأساوية، حيث لقى عامل مصرعه أثر سقوطه من أعلى سقالة أثناء عمله بأحد العمارات السكنية بالقرية وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق.































كانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا بوصول شاب في العقد الثاني من العمر مصاب بسحجات وكدمات متفرقة في أنحاء الجسم ونزيف في المخ الي مستشفى المنشاوي العام بطنطا ولفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته إثر سقوطه من علو.























وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز طنطا وشرطة النجدة وتبين مصرع عامل يدعي "حسن. . ا" يبلغ من العمر 26 عاما ومقيم بقرية برما بدائرة مركز طنطا بمحافظة الغربية وبسؤال الموافقين له وشهود العيان أكدوا سقوطه من أعلى سقالة خشبية بالطابق الثالث أثناء عمله بإحدى العمارات السكنية بقرية برما بدائرة مركز طنطا، بعد أن اختل توازنه مما أدى إلى إصابته بنزيف داخلي، إصابات خطيرة، وتم نقله الي المستشفى ، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله، ولم يتمكن الفريق الطبي من إنقاذه، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة مستشفى المنشاوي العام بطنطا.














 

تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق انتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على جثة المتوفي وسرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وأفراد أسرته وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية في الحادث المأساوي واستخراج تصريح بالدفن.


مصرع عامل أثر سقوطه من أعلى سقالة أثناء عمله بأحد العمارات السكنية






google-playkhamsatmostaqltradent