recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

خبراء glow يقدمون 5 نصائح للحفاظ على شعرك خلال فصل الشتاء

خبراء glow يقدمون 5 نصائح للحفاظ على شعرك خلال فصل الشتاء
 
 
كتب - ماهر بدر
 
 
بحلول فصل الشتاء البارد يصاب الشعر بالجفاف بالإضافة مما يسبب التساقط، ويقدم خبراء glow للعناية بالشعر 5 نصائح لضمان بقاء شعرك صحيًا وجميلًا طوال الوقت وخلال جميع فصول السنة.
 
 
اولا تجنب الإفراط في غسل شعرك: لكي يعيش شعرك في الشتاء، يحتاج إلى زيوته الطبيعية بغض النظر عن كمية البلسم أو الزيت الذي تستخدمينه، كلما زاد غسله، أصبح أكثر جفافاً خلال فصل الشتاء، حاولي ترك مسافة بين غسالتك بشكل متكرر، يمكنك الحفاظ على صحة بشرتك باستخدام منتجات لطيفة مثل شامبو البصل.
 
 
ثانيا لا تغسلي شعرك بالماء الساخن: حتى لو كان الاستحمام بالبخار الساخن يبدو جذابًا في البرد القارص، فلن يستفيد شعرك من ذلك، يمكن أن يؤدي التحول الشديد في درجة الحرارة من البرودة من الخارج إلى الدفء من الداخل إلى تعطيل محتوى الرطوبة في شعرك، مما يجعله أكثر هشاشة وعرضة للتكسر بدلًا من ذلك، استخدم الماء الدافئ، ثم اشطفه ببعض الماء البارد.
 
 
ثالثا استخدام منتجات الترطيب: مهما كان نوع شعرك، تأكد من استخدام المنتجات التي ستساعدك على العناية بشعرك بشكل أفضل خلال فصل الشتاء، اختر شامبو يحتوي على عناصر طبيعية ومرطبة لتنظيف فروة الرأس الجافة وتلطيفها، تأكد من ترك البلسم على الشعر لبضع دقائق قبل شطفه، يمكنك أيضًا إضافة بلسم يترك على الشعر وأمصال شعر لحبس الرطوبة بشكل أكبر. 
 
 
رابعا غطي شعرك: احصلي على القبعات والقلنسوة والأوشحة للحفاظ على تغطية شعرك هذا الشتاء، قم بتغطية شعرك بغطاء من الساتان أو الحرير أولاً، ثم أضف طبقات من القطن أو الصوف لإبعاد الهواء البارد، أفضل خيار لك هو الحرير أو الساتان لأن ارتداء الأقمشة القطنية أو الصوفية على شعرك قد ينتج عنه احتكاك قد يتسبب في تقصف الأطراف وتقصفها.
 
 
خامسا لا تخرج إلى الهواء الطلق بشعر مبلل: يتسبب الهواء البارد في تمدد خصلات الشعر، مما يزيد من خطر تكسرها وقد يتلاشى لونها، اتركي شعرك دائمًا يجف في الهواء قبل الخروج في الشمس، امنح شعرك مزيدًا من الوقت ليجف في الهواء، أو حتى أفضل من ذلك، اضبط نظام العناية بالشعر في فصل الشتاء لمراعاة ذلك.
خبراء glow يقدمون 5 نصائح للحفاظ على شعرك خلال فصل الشتاء
خبراء glow يقدمون 5 نصائح للحفاظ على شعرك خلال فصل الشتاء
google-playkhamsatmostaqltradent