بلبيبا.. سيدة تقتل زوجها بعصا المكنسة لكسره فناجين قهوة وتعترف: مبيفهمش غير بالضرب
recent
عاجـــــــــــــل

بلبيبا.. سيدة تقتل زوجها بعصا المكنسة لكسره فناجين قهوة وتعترف: مبيفهمش غير بالضرب





بلبيبا.. سيدة تقتل زوجها بعصا المكنسة لكسره فناجين قهوة: مبيفهمش غير بالضرب

 










أقدمت سيدة على قتل زوجها "من ذوي الاحتياجات الخاصة" في ليبيا، بعد أن ضربته على رأسه بعصا مكنسة حديدية بسبب تكسيره فناجين قهوة في المطبخ.

 

وأعلنت وزارة الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية الليبية، في بيان أن أعضاء مكتب التحري والتحقيقات بجهاز الأمن العام والتمركزات الأمنية تمكنوا من كشف ملابسات جريمة قتل راح ضحيتها مواطن داخل منزله بمنطقة قرقارش في دائرة اختصاص مركز غوط الشعال بمديرية أمن طرابلس.

 

وبحسب شبكة «العربية» الإخبارية، أوضحت وزارة الداخلية أن الزوجة الجانية "حاولت تضليل العدالة بزعمها أن أشخاصا مجهولين اقتحموا منزلها وعذبوها وقتلوا زوجها، غير أنه بالتحقيق معها، اعترفت بارتكابها واقعة القتل بحجة استحالة دوام العشرة الزوجية، وسولت لها نفسها قتل زوجها لإنهاء الحياة بينها وبينه".

 

وأثناء التحقيق معها ظهرت الجانية في مقطع فيديو وهي تروي تفاصيل الجريمة، حيث قالت إن زوجها لا يسمع كلامها ولا يطبق تعليماتها، حتى إنه قام بكسر فناجين قهوة اشترتها مؤخرًا، الأمر الذي أغضبها فضربته بعصا المكنسة على رأسه وظهره ورجليه.

 

كما أضافت أنها لم تكن تنوي قتله لكنها ضربته حتى لا يعيد الكرة "لأنه لا يفهم إلا بالضرب"، بحسب وصفها، لافتة إلى أنه فقد الوعي بشكل مفاجئ وسقط وارتطم رأسه بالأرض، ثم توقف عن التنفس فتأكدت من وفاته.

 

يشار إلى أن الجريمة هزت الليبيين خاصة بعد أن تبين أن الضحية من ذوي الاحتياجات الخاصة، ويتيم الأب والأم، وكان يقيم في إحدى المراكز المخصصة لرعاية المعاقين قبل زواجه بشهرين.
بلبيبا.. سيدة تقتل زوجها بعصا المكنسة لكسره فناجين قهوة وتعترف: مبيفهمش غير بالضرب
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent