«أنا مش كويسة بسببك يا بابا وتعبت نفسيتي».. طالبة تنتهي حياتها بسبب والدها في الزقازيق
recent
عاجـــــــــــــل

«أنا مش كويسة بسببك يا بابا وتعبت نفسيتي».. طالبة تنتهي حياتها بسبب والدها في الزقازيق





 

«أنا مش كويسة بسببك يا بابا وتعبت نفسيتي».. طالبة تنتهي حياتها بسبب والدها في الزقازيق











أنهت فتاة في محافظة الشرقية حياتها بعدما ألقت بنفسها من الطابق الثامن من أحد الأبراج السكنية بمدينة الزقازيق بعد مرورها بأزمة نفسية بسبب رسالة ارسلها لها والدها في وقت سابق وجرى نقل جثة المتوفاة لمشرحة المستشفى والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.
























وكان رواد السوشيال ميديا تداولوا منشورا للفتاة عبر صفحتها الشخصية من إقدامها على التخلص من حياتها حيث طالبت خلاله أن يسامحها الجميع بعدما سبق وشاركت رسالة للتعقيب على دعاء والدها عليها بقوله، ربنا ياخدك ويريح الدنيا منك حيث قالت: “أكتر إنسان تعب نفسيتي.. ربنا يسامحه.. مش عارفة أنطق ولا حتى عارفة أقول إيه بس أنا مش كويسة بسببك يا بابا”.

وكانت الأجهزة الأمنية بالشرقية تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ بسقوط فتاة من الطابق الثامن بأحد الأبراج السكنية بنطاق الزقازيق.






















وبالانتقال للأجهزة الأمنية لمكان الواقعة والفحص تبين أن الجثة لفتاة تدعى“فاطمة.م.ال” 19 عاما كما تبين أن المذكورة قد أقدمت على التخلص من حياتها وقفزت من الطابق الثامن لتفارق الحياة بسبب خلافات مع والدها.


































وتركت المتوفاة منشورا علي مواقع التواصل الاجتماعي قبل دقائق من إقدامها على التخلص من حياتها جاء نصه كالتالي: "آخر حاجة هتشوفوها ليا اتمنى مكنش سبب الأذى لحد أو حد زعلان مني ف اتمنى تسامحني وتدعيلي ياريت مكنش يحصل كل دا معايا ممنش نفسي اوصل لكدا اتحملت حاجات كتيرة اوي فوق طاقتي حاولت اكون حد كويس ف حياة الكل مكنتش استاهل كل الاذي النفسي دا دايما اقول الحمد لله بس انا حرفيا مبقاش عندي طاقه لاي اذي تاني اتمني تسامحوني وتدعولي ودي اخر امنيه ليا، اخواتي حبايبي وحشتوني اوي وكان نفسي اشوفكم متزعلوش مني انا والله تعبت ومعنتش عارفه استحمل هتوحشوني ي اعز م ليا انا مش وحشه ادعولي كتير بالله عليكم ومتنسونيش.



























..لم أكن على قيد الحياة على أى حال"لم يكن يراني أحد... ولقد رأيت جميع الناس... أحببت جميع الناس... ولم يحبني أحد... لذلك سوف أرحل لعل الله يراني.. اشهد ان لا اله الا الله اشهد ان محمد عبده ورسوله، اشهد ان لا اله الا الله وان محمدًا عبده ورسوله ".













كما كتبت منشورا آخر قبل أيام من وفاتها وقالت: "الوصية الاولى والاخيرة حين اتوفى سامحوني واستروا عيوبي وادعوا لي بالرحمة وتذكروا الصحبة ولو اني اخطئت، وانسوا خطأي واذكروا اجمل صفاتي،لا اعلم بأي ساعة كتب لي انقباض روحي، وبجناتك اللهم ارحمني يوم يصلون على صلاة لا ركوع لها".
























وتم نقل الجثة إلى ثلاجة مشرحة مستشفى الزقازيق الجامعي وتم التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة وبالعرض علي النيابة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها قبل التصريح بالدفن عقب الانتهاء من الصفة التشريحية تمهيدا لتسليم لجثمان لذويها







«أنا مش كويسة بسببك يا بابا وتعبت نفسيتي».. طالبة تنتهي حياتها بسبب والدها في الزقازيق
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent