طالبة تنهي حياتها بإلقاء نفسها من غرفتها بسبب تعنت مراقب المادة وعمل محضر غش بهذه الجامعة
recent
عاجـــــــــــــل

طالبة تنهي حياتها بإلقاء نفسها من غرفتها بسبب تعنت مراقب المادة وعمل محضر غش بهذه الجامعة



 


 طالبة تنهي حياتها بإلقاء نفسها من غرفتها

بسبب تعنت مراقب المادة وعمل محضر غش بهذه الجامعة









أقدمت طالبة بكلية الهندسة جامعة حلوان، على الانتحار بإلقاء نفسها من غرفتها في أحد مباني المدينة الجامعية التابعة للجامعة بسبب تحرير محضر غش لها.















وقال مصدر بجامعة حلوان تفاصيل وكواليس انتحار طالبة بكلية الهندسة جامعة حلوان، إن الطالبة هي طالبة بقسم الهندسة الطبية الفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة حلوان، واسمها ياسمين أيمن، وقد أقدمت على الانتحار بإلقاء نفسها من غرفتها بالمدينة الجامعية جامعة حلوان.















وأوضح، أن الطالبة خلال عقد امتحان مادة منظومات حيوية يوم الإثنين الماضي، قد تم تحرير محضر غش لها كما هو معتاد في التعامل مع مثل تلك الحالات.












وأوضح مصدر جامعة حلوان، أن واقعة انتحار طالبة بجامعة حلوان هو الآن في إطار التحقيقات بالنيابة العامة. ومن جانبه نعى الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، والنواب وعمداء الكليات وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب والعاملين بالجامعة، الطالبة ياسمين أيمن، بقسم الهندسة الطبية الفرقة الرابعة بكلية الهندسة جامعة حلوان، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره.داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يلهم ذويهما الصبر والسلوان.



وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بالقاهرة تلقت بلاغا يفيد العثور على جثة طالبة بأحد المبانى داخل المدينة الجامعية التابعة لجامعة حلوان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.









وبالفحص تبين العثور على جثة فتاة فى بداية العقد الثالث من عمرها، مصابة بكسور وكدمات متفرقة بجسدها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.









وكشفت التحريات الأولية، أن الفتاة ألقت بنفسها بعد تحرير محضر غش لها، ولا توجد شبهة جنائية في الواقعة.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.




 طالبة تنهي حياتها  بإلقاء نفسها من غرفتها   بسبب تعنت مراقب المادة وعمل محضر غش بهذه الجامعة
سلوي عبدالرحيم

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent