recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس جامعة السويس يواصل متابعتة لإختبارات الفصل الدراسي الأول


رئيس جامعة السويس يواصل متابعتة لإختبارات الفصل الدراسي الأول




السويس ـ حسين بيومي





وأصل الأستاذ الدكتورالسيد الشرقاوي رئيس جامعة السويس صباح اليوم جولاته لمتابعة سير إمتحانات الفصل الدراسي الأول بمختلف كليات الجامعة.. حيث تفقد لجان إمتحانات كلية التربية وكان في استقبالة الأستاذ الدكتور إيهاب شحاتة عميد الكلية ووكلاء الكلية .









وأكد "الشرقاوي" خلال تفقده اللجان على ضرورة توفير كافة سبل الراحة للطلاب .. كما تأكد من مطابقة ومواصفات وجودة بعض الأوراق الإمتحانية .























وأنتقل رئيس الجامعة إلى مقر الإختبارات الإلكترونية حيث كان في استقباله الأستاذ الدكتور علي حسين عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور شريف أبو المجد المدير التنفيذي للمعلومات بالجامعة وعدد من وكلاء الكليات المعنية.
حيث تابع رئيس الجامعة الإمتحانات الإلكترونية التي تعقد لطلاب كليات "طب الأسنان ـ العلاج الطبيعي ـ العلوم " وأطمئن على حسن سير العملية الإمتحانية ومدى مطابقة الأوراق الإمتحانية للمواصفات.

















وصرح رئيس الجامعة أثناء الجولة أن الأعمال التالية لإجراء الإمتحانات من أعمال كنترولات ورصد الدرجات تسير بانتظام وفق الجدول الزمني المحدد لها سلفاً..تمهيداً لسرعة إعلان نتائج الفصل الدراسي الأول في مواعيدها المقررة.

google-playkhamsatmostaqltradent