recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

فتاة «لسانها يصل لعينيها»



فتاة «لسانها يصل لعينيها»






هل يمكنك تخيل وجود أطول لسان في العالم؟.. هل سمعت من قبل عن فتاة تستطيع لمس عينها بلسانها؟!.. قصة غريبة ترتبط بالفتاة أردياني لويس صاحبة واحد من أطول الألسنة في العالم.




منذ أيام دراستها الثانوية، أنشأت أدريان لويس، التي تبلغ من العمر حاليا 26 عامًا، سلسلة من مقاطع الفيديو تعرض لسانها البالغ 4 بوصات، لكنها ليست الأولى في العائلة التي تتمتع بطول استثنائي في اللسان.




كان عدد من أفراد عائلة والدة أدريان لهم ألسنة طويلة للغاية أيضًا، وهو ما عقبت عليه بقولها: «أشعر وكأنني قد ورثتها، وبت الطفلة الغريبة التي عليها دائمًا إخراج لسانه».



لسنوات طويلة، ظلت أدريان لويس، تعتقد تمتلك أطول لسان في العالم، حيث يمكن أن يصل طرف لسانها إلى عينها، ورغم أنها ليست صاحبة أطول لسان في التاريخ لكن قصتها كانت مسار إعجاب الملايين حول العالم.



واليوم تمتلك لويس قناتها الخاصة على يوتيوب، بالإضافة إلى مجموعة من الحسابات الأخرى على تويتر وإنستجرام وفيسبوك تجيب من خلالها على أسئلة حول لسانها وتعرض الحيل.



ومثل العديد من المواهب، يبدو أن لسان أدريان قد يسري في عائلتها، لكن والدتها جوليان تقول: «جدها الأكبر - كان لسانه طويلًا جدًا ولسان والدتي طويل جدًا ولسان ابنتي طويل والآن هي تفعل».



ورغم طول لسانها إلا نيك ستروبيرل لا يزال يحمل رقم موسوعة جينيس للأرقام القياسية لأطول لسان في العالم، حيث يبلغ قياسه 3.98 بوصة، وفقًا للموسوعة نفسها.

.

فتاة «لسانها يصل لعينيها»

فتاة «لسانها يصل لعينيها»

فتاة «لسانها يصل لعينيها»

فتاة «لسانها يصل لعينيها»


google-playkhamsatmostaqltradent