recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

1.2 مليون مرة تحميل«الموبايل أبلكيشين» بتقييمات 4.7 لـ 4.8

1.2 مليون مرة تحميل«الموبايل أبلكيشين» بتقييمات 4.7 لـ 4.8
 
 
كتبت - هدي العيسوي
 
 
أعلنت صيدليات العزبي، عن افتتاح نحو 40 فرعًا جديدًا خلال العام الماضي، ويتم التخطيط لافتتاح فروع أكثر خلال عام 2023، وذلك نابعا من حرص المجموعة على التواجد بشكل دائم وتوفير خدماتها وتيسير الحصول عليها لعملائها في كافة أنحاء الجمهورية، على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.
 
 
وأكد الدكتور أحمد الساداتي نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، خلال مؤتمرا صحفيا للإعلان عن خطتها لعام 2023 وحصاد عام 2022، ان فروع صيدليات العربي حاليًا في 25 محافظة بإجمالي 250 فرعا، ماعدا محافظتي شمال سيناء والوادي الجديد، وتسعي صيدليات العزبي لتوسيع خطة التوسعات الخاصة بها لتصبح فى جميع المحافظات.
 
 
وأضاف الساداتي، ان صيدليات العزبي تعتمد على مبدأ التطوير المستمر، وتسعى لتقديم المزيد من الخدمات الجديدة إلى المرضى والعملاء، من خلال مواكبة التطورات التكنولوجية والتحول الرقمي واستثماره في تسهيل وصول المنتجات والأدوية التي يريدها العملاء بشكل سريع وبسهولة في أي مكان داخل مصر.
 
 
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي، أن الشركة تمتلك كول سنتر يُعد الأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط بالنسبة للصيدليات، فهو يضم حوالي 300 صيدلي على مدار الساعة، لتغطية جميع طلبات واحتياجات العملاء.
 
 
مشيرًا أن الكول سنتر يوجد به قسم للاستشارات السريعة للمرضي للحالات الحرجة، والاستشارة السريعة والمجانية من البيت، حيث يتمكن المواطن من التواصل مع الصيدلي وسؤاله والحصول على الاستشارة الطبية بأسرع وقت ممكن وبأسهل وسيلة اتصال، وهو الأمر الذى يعود بالنفع على المواطن، خاصة أن صاحب الاستشارة الطبية يكون فى أشد الحاجة إليها.
 
 
وشدد نائب الرئيس التنفيذي لصيدليات العزبي أن التحول الرقمى أصبح ركن أساسى فى خريطة أعمالهم، وتمثل ذلك فى تطوير "الأبليكشن" الخاص بطلب الدواء بشكل دورى ليتوافق مع التطور التكنولوجي.
 
 
وأكد الساداتي، أن "الموبايل أبلكيشين" كان بمثابة نقلة نوعية لهم، حيث تم تحميل الابلكيشن حوالي 1.2 مليون مرة، كما أن تقييمه يتراوح بين 4.7 لـ 4.8، مما يؤكد تحقيق رضا العملاء عن الخدمات المقدمة، كما أنه سيتم إطلاق خط جديد من خدمة "الموبايل ابلكيشين" في نصف العام الجاري ليضم خدمات جديدة ومتطورة تخدم العملاء.
 
 
يذكر أن صيدليات العزبى حصلت مؤخراً على شهادة دولية كأفضل بيئة عمل داخل مصر من مؤسسة Best Places To Work لعام 2022، وهى الشهادة التى يتم منحها للمؤسسات الناجحة التى تحقق طفرات فى بيئة العمل الداخلية سواء من حيث ظروف العمل ومدى رضا العاملين ومتوسط مرتباتهم الشهرية والسنوية وكذلك الدورات التدريبية التى يتلقوها سنويا والتطوير الدائم فى ماكينة العمل الداخلية.
 
 
وعلق على ما يسري في الصحافه على أنه تمت شراكة مع احد المستثمرين هذا الكلام ينقصه جزء كبير من الحقيقة لكن بالفعل يأتينا مستثمرين بصفة مستمرة لعرض المساهمة مع المجموعة للمساعدة في خطة التوسع ولازلنا في مرحلة مبكرة لنعلن عن ذلك.
google-playkhamsatmostaqltradent