recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

أسعار البيض الأبيض والأحمر والمحلي في المزرعة اليوم السبت 25 فبراير

 أسعار البيض الأبيض والأحمر والمحلي في المزرعة اليوم السبت 25 فبراير

استقرت أسعار البيض الأبيض والأحمر والمحلي في المزرعة ، اليوم السبت ، مقارنة بمستوياتها يوم الجمعة ، بحسب بيانات الاتحاد العام لمنتجي الدواجن على صفحته على فيسبوك

أسعار البيض اليوم

سعر كرتون البيض الأبيض: 108.75 جنيهاً مصرياً.

سعر علبة البيض الأحمر: 111.75 جنيهاً مصرياً.

سعر علبة البيض البلدي: 120.75 جنيهاً مصرياً.

شهد سعر البيض ارتفاعات عديدة خلال الفترة الأخيرة ، تزامنت مع قلة المعروض وارتفاع أسعار العلف ، بحسب المربين الذين تحدثوا في وقت سابق لمصراوي.

كان البنك المركزي قد أصدر في فبراير الماضي قرارا بوقف التعامل مع مستندات التحصيل في جميع عمليات الاستيراد واستخدام خطابات الاعتماد بدلا من ذلك ، قبل إلغاء هذا القرار نهاية العام الماضي.

 وخلال الفترة الماضية عانى المستوردون والمصنعون من أزمة نقص في متطلبات الإنتاج بسبب التأخير في فتح الاعتمادات المستندية ، وبطء البنوك في إدارة العملة ، بحسب مستوردين ومصنعين تحدثوا في وقت سابق لمصراوي ، لكن د. .

أدت أزمة نقص الأعلاف خلال الفترة الماضية ، بسبب مشكلة تراكم البضائع في الموانئ مع نقص الدولار وتطبيق نظام الاعتمادات المستندية ، إلى دفع بعض مزارع الدواجن إلى إعدام كميات من الكتاكيت، الأمر الذي أثار جدلاً واسعاً دفع الحكومة للبحث عن حلول سريعة للأزمة.

تنتج مصر نحو 1.6 مليار طائر سنويًا ، ويحقق هذا الإنتاج الاكتفاء الذاتي بنحو 95٪ ، ولا تتجاوز الفجوة بين الإنتاج والاستهلاك 5٪ ، بحسب بيانات شعبة الدواجن سابقًا.

google-playkhamsatmostaqltradent