recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

دعما لأهل سوريا وتركيا.. شركات محمول بمصر تعلن إتاحة مكالمات دولية ورسائل مجانا





 دعما لأهل سوريا وتركيا.. شركات محمول بمصر تعلن إتاحة مكالمات دولية ورسائل مجانا 


الات مصر وفودافون مصر لكافة العملاء، توفير مكالمات دولية ورسائل وخدمات تجوال، إلى سوريا وتركيا مجانا، وذلك للاطمئنان على ذويهم في البلدان على إثر الزلازل التي أودت بحياة آلاف الأشخاص.


وكشفت شركت اتصالات مصر عن توفير 15 دقيقة مجانية للعملاء للاطمئنان على ذويهم في سوريا وتركيا، وذلك عبر صفحتها على فيس بوك.


وأعلنت شركة فودافون - مصر، إتاحة المكالمات الدولية مجانيا إلى سوريا وتركيا، لمدة أسبوع، بداية من اليوم 8 فبراير 2023، تضامنًا مع أحدث زلزال سوريا وزلزال تركيا الذي أودى بحياة نحو 13 ألف شخص حتى الآن.


وقالت شركة فودافون مصر، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، إنه انطلاقا من حرصها على مساندة ودعم العلاء؛ للاطمئنان على سلامة ذويهم في سوريا وتركيا، فقد تقرر توفير مكالمات دولية مجانية من شركة فودافون مصر إلى سوريا وتركيا.


إتاحة المكالمات الدولية مجانيا إلى سوريا وتركيا

وفي سياق آخر، أعلنت البورصة المصرية، خلال الشهر الماضي، تنفيذ عرض الشراء الاختياري، الأهم في سوق المال خلال 2023، المقدم على الأسهم المصدرة لشركة فودافون مصر للاتصالات (غير مقيدة)، وذلك لعدد 49493 سهما بقيمة إجمالية بلغت 925866 يورو، لصالح شركة فوداكوم جروب ليميتد فوداكوم.


بيع أسهم فودافون مصر لفوداكوم جنوب إفريقيا

وسبق أن أعلنت البورصة المصرية، في يناير أيضا، عن انتهاء عرض الشراء الاختياري المقدم من شركة فوداكوم جروب ليميتد فوداكوم، التي تعمل في عدة أسواق على مستوى العالم وهي من جنوب إفريقيا كبلد للمنشأ، على أسهم شركة فودافون مصر للاتصالات.


وأوضحت البورصة المصرية، في بيان صادر عنها خلال يناير، أن سعر العرض هو 18.707 يورو للسهم يسدد بالجنيه المصري، طبقًا لسعر الصرف المعلن من قبل البنك المركزي المصري يوم التنفيذ.


قبلها أعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، في نوفمبر الماضي عن إيداع مشروع عرض اختياري مقدم من شركة فوداكوم جروب ليميتد (فوداكوم)، وهو أشهر صفقة نقل للأسهم تحدث في السوق المصري خلال العام الماضي 2022، ومضى عليها قرابة 13 شهرا من العمل، لشراء أسهم الأقلية الراغبين في البيع من مساهمي شركة فودافون مصر للاتصالات، وذلك في ضوء عدم اعتزام الشركة المصرية للاتصالات الاستجابة لعرض الشراء.




دعما لأهل سوريا وتركيا.. شركات محمول بمصر تعلن إتاحة مكالمات دولية ورسائل مجانا





google-playkhamsatmostaqltradent