recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مستقبل وطن بالسويس يناقش عدد من الموضوعات لخدمة الاهالى

الصفحة الرئيسية
مستقبل وطن بالسويس يناقش عدد من الموضوعات لخدمة الاهالى
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
عقدت الامانة العامة لحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس الاجتماع الشهرى لهيئة المكتب برئاسة النائب احمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس - الامبن العام للحزب بالمحافظة وبحضور نواب السويس عن الحزب النائب حافظ شوشة، والنائب سيد عبده عضو ا مجلس الشيوخ، وقيادات الحزب، وذلك لمناقشة عدد من الموضوعات والملفات الهامة لخدمة اهالي السويس.
 
 
وفي اللقاء اكد "خشانة" أن الحزب سوف يشهد العديد من الأنشطة خلال الفترة المقبلة فى عدد من المجالات في مقدمتها الندوات التثقيفية، والقوافل الطبية، وطالب اعضاء الحزب بضرورة التكاثف والتلاحم داخل الحزب للعمل على تلبية طموحات وتطلعات أهالى السويس، كما أكد على ضرورة المتابعة المستمرة لجميع أعضاء الحزب وأمناء الاقسام للعمل على وضع خطة عمل لجميع الفعاليات داخل اماكن الاقسام.
 
 
لافتا أن معيار الكفاءة وبذل الجهد هى أساس العمل بالحزب خلال الفترة المقبلة فى ظل السعى بقوة لخدمة أهالى السويس، و قال إن الالتزام الحزبى يؤدى إلى مزيد من النجاح ويجب البحث عن حلول لمشاكل المواطنين وعمل لقاءات واجتماعات متواصلة بالحزب من اجل حل العديد من المشاكل وتخفيف الضغط على كاهل المواطنين، خاصة وأن الحزب هو البيت السياسى الخدمى وهذا ما يتطلب ضرورة استثمار الفكر والكوادر السياسية داخل الحزب.
 
 
واعلن رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس عن مقترح بعمل معرض للسلع الغذائية بأسعار التكلفة بجوار الحزب لمدة ٤٥ يوما برئاسة امين الشاطر.
 
 
وتابع: أن القوافل الطبية سيكون لها أعضاء محددين كل قافلة على حده للعمل على مشاركة اكبر قدر من أعضاء الحزب.
 
 
بينما طالب أبو الوفا بشير بزيادة الدور الرقابى على التجار للتصدى لارتفاع الرهيب في الأسعار، كما طالب بعمل اجتماع عاجل للامناء المساعدين مع أمناء الاقسام بحضور النواب لمناقشة آلية العمل، وأشاد بخطوة دعم الحزب لنادى منتخب السويس من خلال الطلب المقدم من النائب احمد خشانة الي لدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، كما طالب بضرورة عمل منافذ للبيع بكل اقسام المحافظة.
 
 
وقال مجدى حسين يجب استثمار وجود نواب بالحزب للعمل على حل مشاكل المواطنين، ويجب على أعضاء الحزب حصر المشاكل وعرضها على النواب فورا.
 
 
وعقب "خشانة" بأن الفكر في العمل الحزبي خلال الفترة المقبلة هو وضع الحلول لمشاكل المواطنين والسعي لحلها، كما يجب استثمار فكر كل عضو بالحزب لخدمة المجتمع السويسى الذى لديه طلبات تحتاج إلى مساندة ودعم بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وعبر عن سعادتة بهذه الافكار والمقترحات التي تسعي لعمل حراك في المجتمع السويسي.
 
 
وقال أسامة على الدين أن هناك دور للحزب فى الشارع السويسى مطالبا بضرورة زيادة الرقابة على الأسواق.
 
 
واكد النائب سيد عبده أن هناك فكرة وهى تشجيع التجار الذين يراعون المواطنين وعمل تسليط الضوء عليه حتى يكون قدوة لغيره.
 
 
وقال النائب احمد خشانة يجب البحث عن حلول واقعية بعيدة الأهداف للصالح العام، وأكد أن هناك طلب مناقشة من النواب بالحزب بمجلس الشيوخ لاستيضاح خطة الحكومة في الثروة الحيوانية والسمكية.
 
 
فيما اكد لنائب سيد عبده أن هناك بعض المتغيرات التى يجب أن يتم التعامل معها والعمل على مواجهة التحديات لتكوين رؤية واضحة.
 
 
ومن جانبه أعرب النائب حافظ شوشة عضو مجلس الشيوخ عن سعادته بحضورة اللقاء ومناقشة الافكار واامقترحات المتميزة من جانب كوادر حزبية على قدر المسؤولية، ومؤكدا أن التكاتف والتلاحم هو أحد الادوات الفعالة لخدمة أهالى السويس.
 
 
وتحدث عدد من الاعضاء عن أزمة ارتفاع أسعار اللحوم، والثروة السمكية، وزيادة اسعار بعض الادوية، وزيادة الرقالة علي التجار الجشعين، لافتين ان جاري اعداد عدد من الملفات الان لعرضها علي نواب الحزب.
مستقبل وطن بالسويس يناقش عدد من الموضوعات لخدمة الاهالى
مستقبل وطن بالسويس يناقش عدد من الموضوعات لخدمة الاهالى
google-playkhamsatmostaqltradent