recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

اليوم.. الأهلي في مواجهة صعبة أمام ريال مدريد بكأس العالم للأندية




 

 اليوم.. الأهلي في مواجهة صعبة أمام ريال مدريد بكأس العالم للأندية

كتب_ ممدوح السنبسى 


يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مع نظيره ريال مدريد، في المواجهة الحاسمة والمنتظرة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية.


كولر يعقد محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة ريال مدريد

الأهلي بالزي التقليدي أمام ريال مدريد بكأس العالم للأندية غدًا

موعد مباراة الأهلي وريال مدريد في كأس العالم للأندية


وتنطلق المواجهة الحاسمة التي تجمع بين فريقي الأهلي وريال مدريد في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة من مساء اليوم الأربعاء، فيما تُنقل عبر مجموعة قنوات ssc السعودية.


ويستضيف ملعب مولاي عبد الله بالرباط في المغرب، مباراة الأهلي ضد ريال مدريد التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدور نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية مساء اليوم الأربعاء.


ويسعى ريال مدريد بقيادة الإيطالي كارلو أنشيلوتي إلى تحقيق الفوز من أجل حجز مقعده في نهائي كأس العالم للأندية ومواصلة مشواره نحو اللقب المونديالي.


على الجانب الآخر، يأمل الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، في تحقيق إنجاز تاريخي من خلال الفوز على ريال مدريد وحصد بطاقة التأهل للدور النهائي لبطولة كأس العالم للأندية لأول مرة ف


ولم يسبق للفريق الأحمر التأهل للمواجهة النهائية لكأس العالم للأندية في تاريخه، حيث كان أقصى إنجاز وصل إليه الأهلي في مونديال الأندية هو تحقيق الميدالية البرونزية والتي حصدها 3 مرات من قبل.


ويدخل ريال مدريد بطولة كأس العالم للأندية ولديه قائمة مطولة من الغيابات على رأسهم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق إلى جانب البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى الميرنجي.


ويشارك الأهلي في نصف نهائي كأس العالم للأندية بعدما تخطى عقبة سياتل الأمريكي في الدور الماضي من البطولة بهدف دون رد.


أما ريال مدريد، فيشارك في البطولة بداية من الدور نصف النهائي لكأس اليوم.. الأهلي في مواجهة صعبة أمام ريال مدريد بكأس العالم للأندية العالم للأندية وفقا للوائح التي تجنب بطل دوري أبطال أوروبا المشاركة في الأدوار التمهيدية.



اليوم.. الأهلي في مواجهة صعبة أمام ريال مدريد بكأس العالم للأندية


google-playkhamsatmostaqltradent