recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

نجلة عم والده خنقته وأخفت جثته في عشة فراخ ببني سويف لهذا السبب







 نجلة عم والده خنقته وأخفت جثته في عشة فراخ ببني سويف لهذا السبب

كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن بنى سويف، ملابسات العثور على جثة طفل بقرية بهبشين، التابعة لمركز ناصر، بعد إختفائه منذ 6 أيام.

تلقى اللواء إسامة حلمى، مدير أمن بني سويف، إخطارا من اللواء منصور الدغيدى، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغا لمأمور قسم شرطة مركز ناصر، من أهل طفل يدعى " يزيد " 3 سنوات، مقيم قرية بهبشين، مركز ناصر، بإختفاوءة منذ 6 أيام.

وبتشكيل فريق بحث، تمكن الرائد شريف جمال رئيس المباحث، بمعاونة الرائد حسن إبراهيم معاون المباحث، من العثور على جثة الطفل داخل جوال في "عشة" فراخ فوق منزل، وبإجراء التحريات والفحص، تبين أن وراء الواقعة، "ر.ن" ابنة عم والد الطفل "يزيد" ومقيمة فى قرية بهبشين بجوار منزل الطفل.

حيث تبين أن وراء الواقعة، ابنة عم والد الطفل، لرغبتها فى تأجيل زفافها، المقرر له أخر الشهر الجاري، بسبب عدم موافقتها على العريس.

وبالقبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت أن أسرتها أرغمتها على الزواج من قريبها وهو فى نفس الوقت ابن عم والد الطفل القتيل ، وهي لا ترغب فى الزواج منه ، و كان مقررا فى أواخر هذا الشهر "فهداها تفكيرها" إلى إخفاء الطفل قبل زفافها بأسبوع على الزوج الذى لا ترغب الزواج منه .
google-playkhamsatmostaqltradent