recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا

الصفحة الرئيسية

 


مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا





يلتقي فريق الزمالك  نظيره فريق شباب بلوزداد، على استاد القاهرة الدولى، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا اليوم الجمعة 10 - 2 - 2023.



تضم المجموعة الرابعة في بطولة دوري أبطال إفريقيا، فرق: الزمالك، والترجي التونسي، والمريخ السوداني، وشباب بلوزداد الجزائري.


ويدخل فريق الزمالك مباراة اليوم أمام شباب بلوزداد بحثًا عن تحقيق الانتصار الأول في دور المجموعات خلال المباراة الأولى بعد نسختين فشل فيهما في تحقيق الانتصار خلال تلك الجولة.


وفي النسخة قبل الماضية، افتتح الزمالك مشواره في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، بالتعادل مع مولودية الجزائر، ثم تعادل في النسخة الماضية مع فريق بترو أتلتيكو الأنجولي.




موعد مباراة الزمالك وشباب بلوزداد

تقام مباراة الزمالك وشباب بلوزداد، على استاد القاهرة الدولى، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت الجزائر السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.


بدأ نادى الزمالك مشواره فى النسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا بالفوز على اليكت سبورت بطل تشاد ذهاباً بهدفين دون رد وإياباً بنفس النتيجة فى الدور التمهيدى فيما تخطى الفارس الأبيض عقبة فلامبو بطل روندا فى دور الـ32 بالفوز ذهاباً بهدف دون رد وإياباً بخمسة أهداف مقابل هدف ليصعد لدور المجموعات.


في المقابل فإن شباب بلوزداد الجزائرى مشواره فى النسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا بالتعادل السلبى مع بورانجراس بطل سيراليون ذهاباً، ثم حقق بطل الجزائر الفوز إياباً بثلاثة أهداف دون رد فى الدور التمهيدى، ثم تخطى شباب بلوزداد عقب دجوليبا المالى فى دور الـ 32 للبطولة بالخسارة ذهاباً بهدفين مقابل هدف والفوز إياباً بهدفين دون رد.


تشكيل الزمالك أمام شباب بلوزداد 


حراسة المرمى: محمد عواد.


خط الدفاع: أحمد فتوح، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، عمر جابر.


خط الوسط: عمرو السيسي، نبيل عماد "دونجا"، محمد أشرف روقا.


خط الهجوم: أحمد سيد زيزو، يوسف أسامة نبيه، سيف الدين الجزيري.




مشاهدة مباراة الزمالك وشباب بلوزداد بث مباشر


تذاع مباراة الزمالك وشباب بلوزداد على قناة beIN SPORTS 4 ويعلق على المباراة المعلق عصام الشوالي.




جدول مباريات دوري أبطال أفريقيا اليوم


الزمالك وشباب بلوزداد

يلتقي فريق ضمك نظيره فريق الفيحاء، على استاد القاهرة الدولي، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا



الرجاء وفايبرز

يلتقي فريق الرجاء نظيره فريق فايبرز، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال أفريقيا



مباراة الزمالك وشباب بلوزداد اليوم في بطولة دوري أبطال أفريقيا

google-playkhamsatmostaqltradent