recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مباراة القوة الجوية والكرخ اليوم في الدوري العراقي

الصفحة الرئيسية

 


مباراة القوة الجوية والكرخ اليوم في الدوري العراقي



يلتقي فريق القوة الجوية نظيره فريق الكرخ، على ملعب نادي الكرخ، في إطار منافسات بطولة الدوري العراقي، اليوم الجمعة 10 - 2 - 2023.



موعد مباراة القوة الجوية والكرخ


تقام مباراة القوة الجوية والكرخ، على ملعب نادي الكرخ في تمام الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرا بتوقيت بغداد الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرا بتوقيت مكة المكرمة.



مباراة القوة الجوية والكرخ


تنطلق اليوم الجمعة 10 شباط 2023 مباريات دور الـ16 من الدوري العراقي الممتاز ، حيث تجري 4 مواجهات في ملاعب بغداد والمحافظات الأخرى ، على أن تستكمل باقي المباريات في اليوم التالي. غدا السبت.




وتعد مواجهة الكرخ وضيفه القوة الجوية أبرز مباريات الجولة التي يستضيفها ملعب أحمد راضي بالعاصمة بغداد.




ويحاول الكرخ الذي خسره الطالبان تعويض مباراة الغد ، والاستفادة من الوضع الإداري الصعب الذي يمر به خصمه ، من أجل الفوز بالنقاط الثلاث.




من ناحية أخرى ، يمر سلاح الجو حاليا بأسوأ أيامه بعد خسارته أمام نفط البصرة ، وفقدانه زمام القيادة وتراجعها إلى المركز الثالث ، إضافة إلى الأزمة الإدارية التي ألقت بظلالها على نتائج الكتيبة الزرقاء.




قحطان جثير المدير الفني للقوات الجوية ، يتطلع لترتيب أوراقه واستعادة طريق النصر من بوابة الكرخ.






يستضيف ملعب ميسان الأولمبي مباراة أهل الدار مع الحدود في مواجهة متكافئة من الناحية الفنية ، بحكم الأدوات التي يمتلكها كل فريق.




نفط ميسان يرفع شعار النصر من أجل مصالحة جماهيره بعد الهزيمة أمام الزوراء (1-3) ، فيما يدرك عادل نعمة مدرب الحدود أهمية مواجهة الغد ، حيث سيعمل على مفاجأة خصمه. وجني الانتصار الغائب لعدة جولات.








وسيكون ملعب الزوراء الدولي بالعاصمة بغداد مسرحا لمباراة الدولة المضيفة مع الضيف الثقيل نفط البصرة.




ويتطلع أيوب عوديشو ، مدرب الزوراء ، إلى تجاوز منافسه والقفز إلى صدارة الترتيب ، حيث لا يفصله سوى فارق الأهداف عن المتصدر الحالي ، الطلب.




تمتلك الزوراء العديد من المؤشرات الفنية التي قد تمنحها ميزة على ضيفها ، بالإضافة إلى سعيها لمواصلة الأداء القوي بعد تفوقها على نفط ميسان في الجولة الماضية.




من ناحية أخرى فإن للضيوف عناصر بارزة قد تنجح في مفاجأة أهل المنزل ، بعد الانتصار في معركة "الشعب" وإسقاط القوات الجوية ، كما كانت كتيبة عبد الوهاب أبو الهيل. يقاتل من أجل الفوز وتحسين موقعه في قائمة الترتيب.






مواجهة الكهرباء مع ضيفه دهوك في ملعب الزوراء ستكون مهمة للطرفين في ظل النقطة الوحيدة التي تفصل بينهما.




وتحاول الكهرباء وقف نزيف النقاط في الجولات الماضية ، لكسب الرهان والزحف نحو الوصيف ، إذا نجحت في تجاوز عقبة دهوك ، حيث يتعثر منافسوها.




دهوك ترفع راية التحدي بقيادة مدربها رمضان سليمان الذي يتطلع لتحقيق الفوز الرابع على التوالي ، ليكون أنجح مدرب في الجولات السابقة.




ولدى صقور الجبال عناصر محترفة ومحلية لديهم القدرة على الفوز بالمواجهات خارج ملعبهم كما حدث في الجولة الماضية بعد عودتهم من كربلاء بنتيجة كاملة.

جدول مباريات الدوري العراقي اليوم


القوة الجوية والكرخ

يلتقي فريق القوة الجوية نظيره فريق الكرخ، على ملعب نادي الكرخ، في إطار منافسات بطولة الدوري العراقي


الزوراء ونفط البصرة

يلتقي فريق الزوراء نظيره فريق نفط البصرة، على ملعب نادي الزوراء، في إطار منافسات بطولة الدوري العراقي


نفط ميسان والحدود

يلتقي فريق نفط ميسان نظيره فريق الحدود، على استاد عمان الدولي، في إطار منافسات بطولة الدوري العراقي


الكهرباء ودهوك

يلتقي فريق الكهرباء نظيره فريق دهوك، على ملعب الكهرباء، في إطار منافسات الدوري العراقي الممتاز



مباراة القوة الجوية والكرخ اليوم في الدوري العراقي

google-playkhamsatmostaqltradent