recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مروان عبدالمولى التلميذ المثالي بنقادة

مروان عبدالمولى التلميذ المثالي بنقادة
 
 
قنا - ممدوح السنبسى
 
 
أعلن الدكتور بخيت محمد محمود، مدير عام إدارة نقادة التعليمية، بمحافظة قنا، فوز التلميذ مروان محمود عبدالمولى معوض، بالصف السادس الابتدائي بمدرسة نقادة الرسمية للغات، بلقب التلميذ المثالي على مستوى الإدارة للمرحلة الابتدائية، خلال العام الدراسي ٢٠٢٢ - ٢٠٢٣.
 
 
وكان "مروان" قد نافس على اللقب في منافسة قوية انتهت بفوزه بالمركز الأول نظرًا لتفوقه العلمي وحسن أخلاقه وصفاته التى أشادت بها لجنة تحكيم المسابقة.
 
 
وأعرب "مروان محمود عبدالمولى" التلميذ المثالي على مستوى إدارة نقادة التعليمية، عن سعادته بحصد لقب التلميذ المثالي، مشيرًا إلى أن الفضل في ذلك يرجع للمولى عز وجل، ثم جهود والديه المتواصلة في تقديم كل الدعم وتوصياتهم الدائمة للتحلي بالأخلاق الطيبة اقتداءً بأخلاق رسولنا الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، مشيدا بجهود كافة المعلمين بالمدرسة الذين لا يدخرون جهدًا في خدمة التلاميذ سواء من خلال شرح الدروس العلمية أو تقديم الإرشادات والنصائح التي كان لها دورًا كبيرًا في حصد لقب التلميذ المثالي.
 
 
يذكر أن مدرسة نقادة الرسمية للغات، قامت بتكريم التلميذ مروان محمود عبدالمولى، ومنحه شهادة تقدير، والإعلان عن تصعيده للمنافسة على اللقب على مستوى المحافظة.
 
 
من جانبه أكد الدكتور محمود عبدالمولى معوض، استشاري طب الأطفال بمستشفى نقادة المركزي، على سعادته بفوز نجله "مروان" بلقب التلميذ المثالي على مستوى الإدارة، متمنيًا له التفوق الدائم وحصد اللقب على مستوى المحافظة، سائلًا المولى عز وجل أن يحفظه من كل سوء.
مروان عبدالمولى التلميذ المثالي بنقادة
مروان عبدالمولى التلميذ المثالي بنقادة
google-playkhamsatmostaqltradent