recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الحبس ٦ أشهر لطبيب قدم بيانات خاطئة عن زوجاته بالغربية





 الحبس ٦ أشهر لطبيب قدم بيانات خاطئة عن زوجاته بالغربية












قضت محكمة جنح السنطة بمحافظة الغربية بمعاقبة طبيب بدائرة مركز السنطة، بالحبس لمدة ٦  اشهر وتعويض مالي قدره  5 آلاف جنيه لزوجته وكفالة ١٠٠٠جنيه لتقديم بيانات خاطئة عن عنوان زوجته الاولي في وثائق زواجه الثالث والرابع؛ حيث قام  بإخفاء الزواج بأخريات عن زوجته الاولي وذكر معلومات خاطئة ومغلوطة عن عنوانها حتي لا يتم إعلانها بالزواج من غيرها من سيدات اخريات .



























تعود تفاصيل القضية حينما تقدمت معلمة  تدعي "ه  ل وتعمل مدرسة ومقيمة بدائرة مركز السنطة بمحافظة الغربية بجنحة مباشرة ، ضد زوجها ويدعي "م .ف "ويعمل طبيب  بمدينة طنطا  تطلب تطبيق القانون علي الزوج لإخفاء زواجه الثالث والرابع عنها ، وذكر معلومات خاطئة ومغلوطة عن عنوانها  وعدم معرفتها بزيجاته.
وكشف دفاع الزوجة الأولى في عريضة الدعوى المقامة أمام المحكمة  ان الزوجة في عام 1999 تزوجت  من المذكور وهو من المشاهير في مجال تخصص  الجراحة وأنجبت منه خمسة أبناء ثم تزوج بأخري في ٢٠٠١ وانجب منها 6 أبناء.



























وأصبح والد وأب ل11ولد وبنت من زيجاته ، وبعد مرور أكثر من ٢٣ عام علي زواجه منها نما الي علمها أنه متزوج من سيدة ثالثة سرا وذلك من خلال رسائل علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك من شخص مجهول يخبرها بأن زوجها المعلن اليه متزوج من سيدة غيرها سرا وبرفقة الرسائل صور من قسيمة زواج  وبمواجهة الزوج بذلك الامر نفي ذلك تماما وأنه لم يتزوج للمرة الثالثة أو الرابعة .























ومع تكرار الرسائل قررت الزوجه الاستعلام عن حقيقة امر الصور المرسلة إليها وتخص قسيمة الزواج الجديده عن طريق الاستعلام الرسمي من الأحوال المدنية . وتبين صحة قسيمة الزواج المرسلة و أن زوجها الطبيب المشهور، متزوج من زوجتين سرا أحدهم  في عام ٢٠١٧ ورابعة عام ٢٠٢٠ زواجا رسميا.  الامر الذي دفع الزوجة إلى اللجوء  للقضاء  للحصول علي حقوقها وتم تداول القضية على مدار عدة جلسات  وأصدرت المحكمة قرارها المتقدم في القضية .


الحبس ٦ أشهر لطبيب قدم بيانات خاطئة عن زوجاته بالغربية


google-playkhamsatmostaqltradent