recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

فايزر مصر تحصل على لقب أفضل صاحب عمل للعام الرابع على التوالي

فايزر مصر تحصل على لقب أفضل صاحب عمل للعام الرابع على التوالي
 
 
كتب - ماهر بدر
 
 
أعلنت شركة "فايزر" للمستحضرات الدوائية والحيوية أنه قد تم اختيارها ضمن 15 شركة للحصول على شهادة أفضل صاحب عمل لعام 2023 من مؤسسة Top Employers" توب إمبلويورز إنستيتيوت" لتصبح المرة السادسة إجمالياً للشركة والسنة الرابعة على التوالي.
 
 
تقوم مؤسسةTop Employers بترشيح الشركات بناءً على استبيانات مجهولة تقيس جودة خدمات الموارد البشرية والتنفيذ الناجح لسياسات الشركة.
 
 
هذه المراجعات على عشرين معيارًا للتقييم، بما في ذلك بيئة العمل وفرص تحسين المهارات وفرص التعلم، والتنوع والشمول، وجودة التوازن بين العمل والحياة.
 
 
يقول أحمد الشاذلي المدير العام لشركة فايزر مصر والسودان: "نعتبر زملاؤنا في فايزر مصر أحد ركائز النجاح الأساسية للشركة وأولويتنا الرئيسية هي أن نوفر للموظفين البيئة المناسبة للابتكار والنمو ولذلك نسعى باستمرار إلى توفير فرص عمل لهم في فروع الشركة على مستوى العالم.
 
 
وبما أن النجاح الحقيقي يأتي مع تكافؤ الفرص، فنحن حرصون دائماً على تطبيق التكافؤ في كل ما نقوم به بما في ذلك فرص النمو التي نوفرها لزملائنا طوال رحلتهم المهنية".
 
 
أضاف الشاذلي: "نحرص على تمكين المرأة وذلك للدور الهام التي تلعبه في فايزر، وتأكيداً على ذلك أن 41% من العاملين بالشركة في مصر من السيدات، كما يشغل 43% منهن مناصب قيادية".
 
 
ويقول ديفيد بلينك، الرئيس التنفيذي لمؤسّسة "توب إمبلويورز إنستيتيوت":"تبرز الظروف الاستثنائية أفضل ما في الأفراد والمؤسسات، وهذا ما شهدناه هذا العام من المشاركين في برنامج ’أفضل صاحب عمل‘ من كبار الشركات الحاصلة على شهادة عام 2023.
 
 
ومن بين هذه المجموعة من المؤسسات الممتازة، أثبتت شركة فايزر التزامها بدعم وتطوير موظفيها في جميع أنحاء العالم.
 
 
وهذا ما يميز جميع الشركات التي حصلت على شهادة "Top Employer" الحصرية، ونحن فخورون بالاحتفال معهم بإنجازاتهم الرائعة في عام 2023.
 
 
نلتزم في فايزر بتسخير علومنا المتطورة ومواردنا العالمية المتقدمة لتزويد المرضى بعلاجات تسهم في إطالة حياتهم وتحسينها.
 
 
كما نسعى للارتقاء بمعايير الجودة والأمان والقيمة خلال كافة مراحل استكشاف وتطوير وتصنيع منتجات العناية بالصحة، بما فيها اللقاحات والأدوية المبتكرة.
 
 
ويعمل زملاء فايزر بصورة متواصلة على امتداد الأسواق الناشئة والمتقدمة بهدف تعزيز مستويات العافية والوقاية من الأمراض وابتكار العلاجات والأدوية الناجعة لمجابهة أخطر الأمراض في عصرنا الحالي.
 
 
وبالتوازي مع مسؤوليتنا كإحدى أبرز وأهم شركات الصيدلة الحيوية المبتكرة، فإننا نتعاون مع مقدمي خدمات الرعاية الصحية والحكومات والمجتمعات المحليّة بهدف دعم وتعزيز الوصول إلى رعاية صحية موثوقة وميسورة التكلفة حول العالم.
 
 
وتمتد خبراتنا لأكثر من 150 عاماً عملنا خلالها على إحداث فارق ملموس في حياة الأشخاص الذين يعتمدون على خدماتنا.
 
 
 
تأسست مؤسسة "توب إمبلويورز" منذ أكثر من 30 عامًا وهي تعد من أهم الهيئات العالمية المعنية بالتميز في ممارسات المديرين بالشركات، حيث تساعد في تسريع هذه الممارسات لإثراء وتطوير منظومة العمل.
 
 
ومن خلال برنامج اعتماد مؤسسة "توب إمبلويورز"، يمكن مراجعة كفاءة العمل بالشركات واعتمادها والاعتراف بها كصاحب عمل مفضل.
 
 
وعلى مدار تاريخها، اعتمدت توب امبلويرز على 2053 مؤسسة وشركة في 121 دولة/منطقة.
 
 
ويؤثر هؤلاء القادة والمديرون المعتمدون بشكل إيجابي على 9,5 مليون موظف بمختلف دول العالم.
google-playkhamsatmostaqltradent