recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

خنقها لسرقة «الحلق»: إعدام قاتل طفلة قنا

خنقها لسرقة «الحلق»: إعدام قاتل طفلة قنا
 
 
كتب - صالح العواد
 
 
خرجت صاحبة الـ6 أعوام كعادتها تشتري بعض الحلوى ببضعة جنيهات كانت قد أخذتهم من والدها مكافأة على حفظ سورة قصيرة من كتاب الله، جلبت ما اشتهت نفسها من دكان صغير بمنطقتهم وها هي تعود لتلهو مع جيرانها وكأنها حازت الدنيا بما فيها.
 
 
الصورة الأخرى من المشهد ذئب بشري يرصد تحركاتها وبريق قرطها يلمع بعينيه ولسان حاله يقول له بأن هذا القرط سيشبع طمعه الجامح في الحصول على الأموال، اختمرت بذهنه فكرة أملاها عليه شيطانه في أن يستدرج الطفلة ويسلبها إياه غاضًا الطرف عن مدي جرم ما سيفعله.
 
 
اقترب منها الشيطان الإنسي واستدرجها لمكان لا تراه به عيون الناس، سلب القرط الذي أراد، بدون رحمة لتوسلاتها ولا أي شفقة، لم يكتفي بذلك بل همس له شيطانه بأن يسلبها روحها أيضا، فنفذ على الفور بعد أن أحكم القبضة على رقبته بكفتيه ليتوقف قطار حياتها بمحطة الموت خنقا.
 
 
لم تنتهي المسرحية الدموية بعد، أراد المجرم أن يواري سوئته فلم يجد سوي أن يلقي جثتها البريئة في ترعة القرية التابعة لمركز قوص بمحافظة قنا.
 
 
ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهم واحالته للتحقيق أمام النيابة العامة التي أمرت بإحالته للمحاكمة الجنائية، وعليه قضت محكمة جنايات قنا برئاسة المستشار أحمد حسن غلاب، رئيس المحكمة، بالإعدام شنقا للعامل المتهم بقتل طفلة وإلقاء جثتها في ترعة بغرض سرقة قرطها الذهبي، في مركز قوص جنوب محافظة قنا.
خنقها لسرقة «الحلق»: إعدام قاتل طفلة قنا
google-playkhamsatmostaqltradent