إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

"مستقبل وطن" ينظم عددا من الأنشطة والفعاليات الخدمية بمحافظات الجمهورية

"مستقبل وطن" ينظم عددا من الأنشطة والفعاليات الخدمية بمحافظات الجمهورية

كتب - حسن سليم

نظم حزب مستقبل وطن أمس السبت عددا من الأنشطة والفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين بمحافظات الجمهورية، في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة لتلبية احتياجات المواطنين بمحافظات وأيضا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطني، إيمانا منه بدوره المهم والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

محافظة المنوفية

أقامت أمانة الحزب بالمحافظة معرض «أهلا رمضان»، لبيع السلع الغذائية وياميش رمضان بأسعار مخفضة للمواطنين في قرية ميجيريا بمدينة أشمون، وشمل المعرض كافة أنواع السلع والزيوت والمكرونات والسكر والسمنة والأرز، وغيرها من المنتجات الغذائية، وشهد المعرض عقب افتتاحه إقبالا كثيفا من قبل المواطنين على المعروضات.

كما نظمت أمانة الحزب بالمحافظة قافلة طبية مجانية شملت عددا من التخصصات الطبية لخدمة أهالي قرية سهواج بمركز أشمون تحت عنوان « قوافل الخير» وشملت تخصصات «باطنة، صدر، أطفال، جلدية، عظام، أنف وأذن» مع إجراء التحاليل الطبية، وقدمت القافلة الكشف الطبي على 320 حالة في التخصصات وشهدت إقبالا كبيرا من الأسر وذويها، بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين.


كما نظمت أمانة الحزب بالمحافظة قافلة طبية مجانية شملت عددا من التخصصات الطبية في منشأة العرب بمركز قويسنا، بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين، وشملت تخصصات مختلفة منها:

أطفال، عظام، رمد، باطنة وصدر، جلدية، حيث شهدت إقبالا كبيرا من كبار السن والأسر وذويهم.


وأطلقت أمانة الحزب بالمحافظة حملة تحت شعار « بلدنا نظيفة» في قرى مركز ومدينة منوف، حيث انطلقت الحملة من قرية طملاي واستهدفت تسوية جميع الشوارع الرئيسية بقرى منوف، كما سيتم القضاء على جميع أماكن تجمعات القمامة، وذلك بمشاركة فرق من شباب الحزب.

محافظة بني سويف

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة قافلة سلع غذائية مكبرة متنقلة لتجوب كافة مراكز المحافظة، لتوفير السلع الغذائية واللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين، بعدد من قرى مركزي الفشن وسمسطا، وتضمنت القافلة عدد 9 سيارات محملة بسلع غذائية مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق، والتي شملت عدد ٥ سيارات بقرى مركز الفشن، وسيارتين بقرية الشنطور بمركز سمسطا، وسيارتين متنقلتين في الشوارع ودعم القافلة، وشملت السلع التي تضمنتها القافلة المتنقلة: الأرز، السكر، المكرونة، الزيت، تونة، سمن نباتي، وسط إقبال كبير من المواطنين على الشراء.


ونظمت أمانة الحزب بالمحافظة قافلة طبية مجانية شملت عددا من التخصصات الطبية، في قرية كفر ناصر بمركز ببا، لخدمة أهالي القرية والقرى المجاورة، وذلك بالتعاون مع أمانة مركز إهناسيا.


وتضمنت القافلة الكشف الطبي على المواطنين وتوفير العلاج والتحاليل اللازمة بالمجان، وذلكبهدف دعم مستوى الخدمة الطبية الشاملة بالقرى والمناطق الأكثر احتياجا ووقعت القافلة الكشف الطبي على 700 مواطن في تخصصات: أطفال، باطنة، أسنان، عظام، وذلك وسط إقبال كبير من المواطنين.


محافظة جنوب سيناء

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة ماراثون رياضي شبابي للجري بين مدينة طور سيناء بمشاركة 500 شاب وفتاة من مختلف أنحاء المدينة، وذلك في إطار دعم الشباب والرياضة والمتفوقين والتنافس الشريف المبني على الإيمان والعمل، وتشجيع جميع الفئات على ممارسة الرياضة، وانطلق ماراثون الركض في المدينة من أمام ديوان عام المحافظة، وصولا إلى ميدان أفريقيا، حيث تم تقديم التهنئة والهدايا والجوائز والميداليات المتنوعة على المتسابقين والفائزين بالمراكز الأولى في السباق خلال الماراثون.


كما نظمت أمانة الحزب بالمحافظة ندوة تثقيفية حول دور الإعلام والإتيكيت وكيفية الظهور الإعلامي المميز بمقر أمانة مدينة طور سيناء، حيث شهدت استجابة كبيرة من الحضور وقيادات الحزب وحالة من الحوار البناء حول كيفية الظهور الإعلامي والعمل على زيادة التواصل الإعلامي مع الجمهور وزيادة نشر الوعي والارتقاء بالأفكار.


محافظة المنيا

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة قافلة طبية مجانية شملت عددا من التخصصات الطبية في قرية قلوصنا بمركز سمالوط، وذلك تحت إشراف نخبة من الأطباء المتخصصين، وشملت معظم التخصصات، وتمكنت من الكشف على 265 حالة، شملت تخصصات مختلفة منها: "أسنان، باطنة ، أطفال، أنف وأذن، ونساء وتوليد"، بالإضافة إلى إجراء التحاليل الطبية، ولاقت القافلة إقبالا كبيرا من قبل المواطنين.


محافظة الإسماعيلية

أقامت أمانة الحزب بالمحافظة معرضا لبيع السلع الغذائية والخضراوات بأسعار مخفضة في قسم ثان، وسط تخفيضات كبيرة.


وشهد المعرض منذ افتتاحه توافد عدد كبير من المواطنين على المعرض، للاستفادة من العروض المقدمة على كافة السلع التي يحتاجها المواطن، بعدما أطلقت الأمانة مبادرة لتوفير السلع بأسعار مخفضة.


محافظة الفيوم

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة قافلة طبية مجانية شملت عددا من التخصصات الطبية في بندر أول الفيوم، تضمنت تخصصات مختلفة منها: "جراحة، باطنة، عظام، أطفال، نساء وتوليد، بالإضافة إلى إجراء التحاليل الطبية بالمجان، وشهدت القافلة إقبالا كبيرا من المواطنين وتم الكشف عليهم مجانا.


محافظة الجيزة 

اختتمت أمانة الحزب بالمحافظة القافلة الطبية المجانية للكشف على أمراض العيون في قرية المنصورية بمركز منشأة القناطر، حيث وقعت الكشف الطبي على 384 حالة، ما بين مياه بيضاء ومياه زرقاء وشبكية وتم تقديم العلاج بالمجان.


واستكملت أمانة الحزب بالمحافظة إقامة معرض "كسوة شتاء" لتوفير جميع أنواع الملابس الشتوية وبأسعار مخفضة للمواطنين بمركز أوسيم.


ويأتي ذلك تفعيلا لمبادرة "شتاء دافئ" والتي تستهدف فئات الأسر الأكثر احتياجا والمرضى وغير القادرين تخفيفا عنهم لمواجهة برد الشتاء القارص بتوفير جميع أنواع الملابس الشتوية وبأسعار مخفضة.


كما واصلت أمانة الحزب بالمحافظة مبادرة دروس التقوية المجانية لتلاميذ المرحلة الابتدائية بمقر أمانة قسم الوراف، وذلك بعد النجاح الكبير الذي تحقق خلال الفصل الدراسي الأول استحق إشادة أولياء الأمور.


وواصلت أمانة الحزب بالمحافظة ندوة عن الزواج المبكر وختان الإناث وتوعية الأسر لخطورة المخدرات في مقر أمانة قسم الجيزة، بحضور أكثر من 150 امرأة تمثل فئات المجتمع المصري والشارع الجيزاوي.


وقامت أمانة الحزب بالمحافظة بتوفير سيارات غذائية متنقلة تجوب قرى مكز البدرشين، لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة، حيث تم التواجد بقرية ميت رهينة وسط إقبال كبير من الأهالي على شراء السلع الغذائية الأساسية من سكر وأرز ومعلبات وبقوليات وزيوت ولحوم مجمدة بأسعار مخفضة.


محافظة أسيوط

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة ندوة توعوية عن التواصل الاجتماعي لشرح إيجابيات وأهميته وأدوراره في المجتمع، وذلك بمقر أمانة مركز البداري، وتناولت الندوة أيضا أهمية التواصل الاجتماعي، ومساهمته في تفريغ الشحنات السلبية داخل الإنسان وأنه يقوم بتعليم الإنسان مهارات التعامل في الحياة.


كما نظمت أمانة الحزب بالمحافظة احتفالية كبرى تحت عنوان " التعليم من أجل مناهضة العنف" في إطار اهتمام الدولة بالمرأة والفتاة، وذلك على مسرح مدرسة الجامعة الثانوية المشتركة بأسيوط وبدأ اللقاء بزيارة معرض الرسم الخاص بمسابقة "كيف ترى مستقبلك".


انطلقت فعاليات الحفل بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم كلمة للمشاركين في الحفل، الذين أكدوا على أهمية دور المرأة للأسرة والمجتمع.


وعلى هامش الحفل قدم أطفال مركز ديروط عددا من العروض الفنية الراقصة وإلقاء الشعر على الحاضرين، وفي نهايته كرم الأطفال الفائزين في مسابقة الرسم وإلقاء الشعر بشهادات تقدير وجوائز عينية.


كما نظمت أمانة الحزب بالمحافظة ندوة تثقيفية عن مخاطر الألعاب الإلكترونية وحروب الجيل الخامس في الوحدة الحزبية بالشيخ نجيب بمركز القوصية. ،تناولت الندوة الحديث عن حروب الجيل الخامس ومحاولات خلق التوتر وكل ما يعكر صفو مصر والمصريين.


محافظة مطروح

نظمت أمانة الحزب بالمحافظة قافلة طبية مجانية شملت عددا من التخصصات الطبية في مستشفى سيوة المركزي بالتعاون مع نوادي روتاري، وشملت تخصصات مختلفة متعددة ومنها: "أطفال، باطنة، نساء، عظام، أنف وأذن، رمد، أسنان، جراحة" وغيرها من التخصصات، وشهدت القلافلة إقبالا كثيفا من قبل المواطنين.


كما نظمت أمانة الحزب بمطروخ دورة تدريبية عن البروتوكول السياسي والإيتيكيت، بحضور عدد من أمناء الأمانات.


ويستهدف البرنامج التدريبي أعضاء هيئة مكتب المحافظة وأعضاء الأمانات النوعية وكافة أعضاء الحزب، وأهمية التفاوض والإقناع، وشمل البرنامج التدريبي مجموعة من الدورات المهمة.


محافظة الإسكندرية

أقامت أمانة الحزب بالمحافظة معرضا لبيع منتجات الأسو المصرية لأهالي قسم الرمل ثان، وشمل المعرض بيع المشغولات اليدوية بأسعار مخفضة مدعمة، وذلك في مناطق " القلعة، الصالحية والبكاتوشي"

لتلبية احتياجات المواطنين... "مستقبل وطن" ينظم عددا من الأنشطة والفعاليات الخدمية بمحافظات الجمهورية
لتلبية احتياجات المواطنين... "مستقبل وطن" ينظم عددا من الأنشطة والفعاليات الخدمية بمحافظات الجمهورية

google-playkhamsatmostaqltradent