recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصرع 5 أشخاص وإصابة 2 آخرين إثرإنهيار منزل بأبوقرقاص بالمنيا





مصرع 5 أشخاص وإصابة 2 آخرين إثرإنهيار منزل  بأبوقرقاص بالمنيا











حالة من الحزن تسيطر على أهالي مركز أبوقرقاص جنوب المنيا بعد تشييع جثامين ضحايا المنزل المنهار والذي أسفر عن مصرع 5 أشخاص وإصابة 2 آخرين وسط حالة من الحزن الشديد بين الجميع.

















وقال جيران الضحايا وشهود عيان إن الضحايا كانوا طيبين للغاية ورب الأسرة رجل بسيط وطيب القلب وكان يعمل باليومية وأن المنزل قديم ومشيد بالطوب اللبن .

وأشار الجيران أن أمس كان جميع الضحايا يحضرون حفل زفاف احد أقاربهم وبعد انتهاء حفل الزفاف في العاشرة مساء عادوا إلى المنزل لكي يناموا إلا أن قدر الله جاء.

وأضاف جيران الضحايا اننا سمعنا صوت في الساعات الأولي للصباح وفوجنا بانهيار أحد حوائط المنزل وعلى الفور اسرعنا للمنزل لإنقاذ المصابين واستخراج الجثث كما جاءت قوات الأمن وسيارات الإسعاف لسرعة نقل المصابين للمستشفى.


كانت الأجهزة الأمنية بالمنيا قد تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن انهيار منزل بإحدى قرى مركز أبوقرقاص جنوب المنيا، وأسفر الحادث عن وجود وفيات ومصابين.


علي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وسيارات الإسعاف لموقع الحادث وتبين انهيار منزل أسفر عن مصرع 5 أشخاص وتم نقلهم إلى مشرحة مستشفى أبوقرقاص المركزي تحت تصرف جهات التحقيق كما أصيب شخصين، بإصابات متفرقة بأنحاء الجسد.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات وجار إزالة أثار الحادث.




مصرع 5 أشخاص وإصابة 2 آخرين إثرإنهيار منزل  بأبوقرقاص بالمنيا

مصرع 5 أشخاص وإصابة 2 آخرين إثرإنهيار منزل  بأبوقرقاص بالمنيا



google-playkhamsatmostaqltradent