recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تامر عبد الحميد: منصة الحوار الجديدة بين المواطنين والحكومة فرصة حقيقة لهزيمة الشائعات وبناء أواصر الثقة

 

تامر عبد الحميد: منصة الحوار الجديدة بين المواطنين والحكومة فرصة حقيقة لهزيمة الشائعات وبناء أواصر الثقة

أكد الخبير الاقتصادى تامر عبد الحميد، الأمين المساعد لأمانة قطاع الأعمال بحزب مستقبل وطن أهمية منصة الحوار التى أعلن عنها مجلس الوزراء، برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، لتحقيق التواصل بين المواطنين والحكومة، لقطع الطريق أمام أي شائعات من شأنها عرقلة الجهود التي تقوم بها الدولة في كافة المجالات.

وقال في بيان له اليوم: هذه المنصة فرصة حقيقية للاستماع للمواطنين والتعرف على ما يدور، ووسيلة هامة للرد على أي أنباء غير منضبطة، مضيفًا أنه خلال الفترة الماضية شهدنا العديد من الشائعات التي استهدفت الاقتصاد المصري والتأثير عليه، لاسيما في ظل جهود الدولة نحو المشروعات القومية الكبيرة التي سيكون لها تأثير إيجابي كبير على حياة المواطنين.

وقال: الأنباء غير الدقيقة عن المشروعات القومية تستهدف النيل منها والتقليل من شأنها، وزعزعة ثقة المواطن في السلطات التنفيذية، وهو ما قد يكون له نتائج عكسية وآثار سلبية كبيرة.

وطالب تامر عبد الحميد، بضرورة أن يكون هناك تفاعل حقيقي عبر هذه المنصة، وتزويدها بمعلومات موثقة ودقيقة وحقيقية بشأن كل ما يدور في الدولة المصرية، وتحديدا الأرقام الخاصة بالاقتصاد، وجهود التنمية والبناء.

google-playkhamsatmostaqltradent