recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

تحت شعار "أنت مستقبل مصر" تعليم السويس تطلق يوم للتميز

الصفحة الرئيسية
تحت شعار "أنت مستقبل مصر" تعليم السويس تطلق يوم للتميز
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
لأول مرة بمحافظة السويس وفي عهد ياسر عمارة مدير التربية والتعليم بالمحافظة تطلق المديرية التعليمية يوم التميز لتكريم المتميزين خلال العام الجاري تحت شعار "كن متميزاً أنت مستقبل مصر وثروتها التي لا تنضب".
 
 
حيث شهد مسرح مدرسة السويس الثانوية العسكرية أجواء إحتفالية رائعة بحضور مدير التعليم ياسر عمارة، ونقيب المعلمين رمضان ابو الحسن، وسيد حمدان وكيل ديوان المديرية، وقيادات التعليم، ومديري عموم الإدارات التعليمية والنوعية وعدد كبير من المعلمين.
 
 
إنطلقت فعاليات إحتفالية يوم التميز تكريماً لجهود المتميزين من كافة أبناء قطاع التعليم والعاملين تحت مظلته بداية من طلاب وطالبات المدارس بمختلف مراحلها ونوعيتها التعليمية من المتميزين في مسابقات القرآن الكريم وعلومه، وكذلك المتميزين في مختلف المسابقات الرياضية والفنية والثقافية والإجتماعية والموسيقية والصحافة والإقتصاد المنزلي وكافة الحاصلين علي مراكز جمهورية وإقليمية ومحلية.
 
 
فضلاً عن تكريم عدد كبير من المعلمين والإخصائين وموجهي المواد الدراسية المختلفة والعاملين بالإدارات التعليمية والنوعية ممن تميزوا خلال العام الجاري في مجهودات سطرت نجاحاً بارزاً للعملية التعليمية والتربوية خلال العام الجاري.
 
 
حيث تم تكريم عدد من الذين سجلوا تميزاً ملحوظاً في الإنضباط السلوكي والعلمي كطلاب مثاليين سواء في التعليم العام أوالفني، كذلك تكريم عدد من مديري المدارس التي سجلت أفضل حصة مشاهدة.
 
 
والقي مديرالتعليم كلمة عبر فيها عن سعادته البالغة باليوم وحسن التنظيم المشترك بين كل من توجيه عام اللغة العربية وإدارة العلاقات العامة والإعلام بالديوان العام، متعهداً من أن مديرية التربية والتعليم بالسويس لن تنسي أبدا أبنائها المتميزين ولن تغفل عن مجهوداتهم سواء كانوا من طلاب وتلاميذ المدارس أو من المعلمين والإداريين ومديري وقيادات العملية التعليمية بالسويس.
تحت شعار "أنت مستقبل مصر" تعليم السويس تطلق يوم للتميز
تحت شعار "أنت مستقبل مصر" تعليم السويس تطلق يوم للتميز
google-playkhamsatmostaqltradent