recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

عمر بلبع : الاستثمار الرياضي يشهد طفرة كبيرة

الصفحة الرئيسية
عمر بلبع : الاستثمار الرياضي يشهد طفرة كبيرة
 
 
كتبت - هدي العيسوي
 
 
وزارة الشباب أصبحت تعتمد على مدخلاتها ورفعت عن كاهل الدولة الكثير من التكاليف، مشروع المواهب والبطل الأولمبي والقرية الدولية بالمعادي أحد أهم مشروعات الوزارة.
 
 
اكد عمر بلبع مستشار وزير الشباب والرياضة ورئيس مجلس إدارة شركة المدن للخدمات الشبابية و الرياضية أن الاستثمار الرياضي شهد طفرة كبيرة في السنوات الأخيرة فهناك سلسلة أندية نادي النادي والمدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية ودخول وزارة الشباب والرياضة في القطاع الصناعي والخدمي وذلك بنشاطات وتوجيهات وزير الشباب والرياضة مما حقق نجاحاً كبيراً وطفرة خدمية وصناعية.
 
 
أشار إلى أن الوزارة أصبحت تعتمد على مدخلاتها مع شركاتها المملوكة للوزارة مثل مصنع النخيل الصناعي "كابتكس" وشركة المدن للخدمات الشبابية والرياضية التي أشرف برئاسة مجلس إدارتها والتي رفعت عن كاهل الدولة الكثير من التكاليف ووفرت العديد من فرص العمل للشباب وجذبت الكثير من الاستثمارات والتدفقات المالية مما يساهم في توفير المزيد من البنى التحتية.
 
 
اضاف أنه تم تطوير الكثير من مراكز الشباب والرياضة وتم تنظيم العديد من البطولات الدولية والتي رفعت اسم مصر وتم تجديد منشآت رياضية كثيرة يأتي في مقدمتها استاد القاهرة الدولي والصالة المغطاة وتم تنظيم بطولة العالم لكرة اليد في مجمع الصالات المغطاة وتم استضافة بطولة الأمم الأفريقية لكرة القدم للشباب و أيضاً الكبار.
 
 
اشار إلى أن من أهم المشروعات التي يتم تنفيذها مشروع المواهب والبطل الأولمبي والقرية الدولية بالمعادي ولقد حقق أبطال مصر في الخمس سنوات الماضية مديليات غير مسبوقة بدليل إقبال الدول الأجنبية على فتح باب الاحتراف في كل الرياضيات وأصبح أبطال مصر شبه محتكرين لصدارة الاسكواش والألعاب الفردية كما تم الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة وحصدوا ميداليات في جميع البطولات العالمية.
عمر بلبع : الاستثمار الرياضي يشهد طفرة كبيرة
google-playkhamsatmostaqltradent