recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

التربية والتعليم تحذر الطلاب بشأن أرقام جلوس الثانوية العامة 2023




 

 التربية والتعليم  تحذر الطلاب بشأن أرقام جلوس الثانوية العامة 2023







تلقى الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم ، استفسارا عاجلا من أولياء الأمور بشأن أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 ، وذلك عبر جروب حوار مجتمعي تربوي عبر تطبيق واتس اب .












حيث سأل أولياء الامور وزير التربية والتعليم : هل ممكن طباعة أرقام جلوس الثانوية العامة 2023  من على موقع وزارة التربية والتعليم  أم أن الطالب ملزم بإستلامه ورقيا من المدرسة ؟

























وعلى الفور رد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني على هذا الاستفسار على الجروب المشار إليه عبر تطبيق واتس اب حيث قال : لازم طلاب الثانوية العامة 2023 يستلموا أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 ورقيا من مدارسهم ، ولا يصح ان يكتفوا بالنسخة الالكترونية المعلنة على موقع وزارة التربية والتعليم .



















من المقرر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم خلال ساعات ، تنفيذا لما أكدته في البيان السابق الذي أكدت خلاله أنه سيتم إعلان  أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2023 منتصف شهر مايو 2023 .








وعلى جميع طلاب الثانوية العامة 2023 الراغبين في الحصول على  أرقام جلوس امتحانات الثانوية العامة 2023  ، ترقب ظهور رابط ارقام جلوس الثانوية العامة 2023 ، على موقع وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي :

















وقد اعتادت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني منذ العام الدراسي الماضي ، على اعلان رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 على موقع وزارة التربية والتعليم قبل ظهوره على رئيسية الموقع ، من خلال الرابط المباشر التالي : https://moe-register.emis.gov.eg/












خطوات الاستعلام عن ارقام جلوس الثانوية العامة 2023















للتعامل مع رابط أرقام جلوس الثانوية العامة 2023 لابد من اتباع عدة خطوات هامة :
  • اكتب البريد الإلكترونى المدرسى الموحد للطالب
  • اضغط على ذر الاستعلام عن رقم الجلوس
  • اكتب البيانات المطلوبة ليظهر رقم الجلوس ومقر لجنة سير الإمتحان
  • للحصول على البريد الإلكترونى الموحد للطالب ، يمكن الدخول الضغط على انشاء البريد الإلكترونى المدرسي  عبر الرابط التالي https://office365.emis.gov.eg/

التربية والتعليم  تحذر الطلاب بشأن أرقام جلوس الثانوية العامة 2023


google-playkhamsatmostaqltradent