recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مستقبل وطن يعقد الإجتماع التنظيمى لأمانة قسم السويس

مستقبل وطن يعقد الإجتماع التنظيمى لأمانة قسم السويس
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
بناءً على توجيهات النائب احمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس - الامين العام للحزب بالمحافظة بضرورة تنظيم اجتماعات للاقسام الخمسة بالحزب لوضع خطة عمل متميزة وتقييم للمرحلة السابقة.
 
 
عقدت الامانة العامة للحزب الاجتماع التنظيمى لقسم السويس بحضور أعضاء هيئة المكتب، وأعضاء الوحدات القاعدية، وفي اللقاء تمت مناقشة عدد من الموضوعات والملفات الهامة.
 
 
واكد أحمد فضل - امين التنظيم بالحزب في كلمتة أن هناك العديد من الاستحقاقات الانتخابية والانتخابات البرلمانية لمجلسي الشيوخ والنواب، وقال يجب علينا ترتيب الأوراق والعمل على ضم عناصر جديده لدعم الحزب.
 
 
لافتا ان قسم السويس يحتاج إلى دعم وجهد وعمل للتقارب مع المواطنين، مؤكدا على أن هناك اهتمام بعمل انتخابات المجالس المحلية والتي لها دور فى دعم الأجهزة التنفيذية خاصةً أن المجالس المحلية ستساهم فى عرض المشاكل الحقيقية للاهالى على مائدة المسئولين.
 
 
كما طالب الحضور بتكثيف عقد اللقاءات الجماهيرية، وعمل تحركات للنواب داخل مناطق قسم السويس لخدمة اهالي المدينة، مشيرا من أن الوحدات القاعدية هى أساس النجاح للحزب.
 
 
وشدد "فضل" على ضم الاعضاء الفعاليين المتميزين، في اشارة منه ان الحزب يهتم بضم بالعناصر الفعاله وضم الكوادر التى تتمتع بخبرة فى مجالها ليتم الاستفادة من خبراتها، كما طالب بعمل خريطة للقسم تضم كل معلومة عن القسم باكمله فى ظل اهتمام الأمانة العامة بالاقسام.
google-playkhamsatmostaqltradent