recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

جورج وسوف مصر فوزي عبده في برنامج «سعد مولعها نار»


جورج وسوف مصر فوزي عبده في برنامج «سعد مولعها نار» 

كتبت - أمنية عبدالعال

يستضيف الفنان سعد الصغير،  المطرب فوزي عبده ، في برنامجه "سعد مولعها نار" الذي يذاع على قناة الشمس الفضائية.  

ويحكى فوزي ، خلال الحلقة قصة كفاحه وسفره للخارج من أجل تحقيق حلم الغناء ودراسته علم النغم ، كما تضمنت الحلقة عدد من الاغانى التي قدمها مع سعد الصغير.

وجدد مؤخرًا سعد الصغير، عقده مع إدارة قناة الشمس لمدة خمس سنوات، بحضور الإعلامية سميرة الدغيدي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه برنامج "سعد مولعها نار" الذي يقدمه على القناة، واستضاف من خلاله عددًا كبيرًا من المطربين والفنانين، والاهتمام بالحالات الإنسانية في الشارع المصري، وتقديم المساعدات لهم.

ويسعى فوزي عبده الذي عُرف بإتقانه لأغاني السلطان جورج وسوف سلطان الطرب الأصيل إلى ترك بصمته الفنية من خلال تقديم أغانيه الشخصية على غرار " لو جاي تبيع "  ,"عرض ساري " و" كارت أحمر"  التي قدمها علي شاشة قناة الشمس الفضائية  وقد قدم أغاني الفنان المبدع العبقري محمد رشدي وأغاني من التراث.


كما يشار إلى أن الفنان فوزي عبده استطاع بفضل مثابرته أن يصنع لنفسه أسما فنياً ساطعاً على الساحة الوطنية بصدد نحت مسيرة غنائية متميزة خاصة أنه اختار المحافظة على طابعه الملتزم نسبياً بعيداً عن الابتذال. ولعل ما يحسب له كذلك هو عزمه على خوض تجارب شخصية متنوعة استطاع بفضلها صقل صوته وجعله قادراً على أداء العديد من المعزوفات والأغاني بألوان عدة.



google-playkhamsatmostaqltradent