recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الحنان ..خوفا عليها ..أب يرافق نجلته للجامعة عن طريق دراجه لتوصيلها

 



الحنان ..خوفا عليها ..أب يرافق نجلته للجامعة عن طريق دراجه لتوصيلها

خلال الساعات القليلة الماضية انتشر فيديو لـ «فتاة» يقوم والدها بتوصيلها للجامعة بالدراجة واشعل الفيديو خلال دقائق مواقع التواصل الأجتماعي وتصدر البحث علي موقع جوجل، حيث نشرت الطالبة آية حمدي، عبر حسابها الشخصي على «الفيس بوك» الفيديو المؤثر الذى يظهر فيه والدها خلال توصيلها إلى الجامعة يوميا باستخدام دراجة في السادسة صباحاً.


وانتشر الفيديو بسرعة كبيرة  بين رواد مواقع التواصل، وتواصلت قنوات تلفزيونية وصحف مصرية مع الطالبة، التي عبرت عن حبها لوالدها ودعمه المستمر لها في الفيديو الشهير الذي تصل مدته لثوانٍ معدودة.

وأوضحت الطالبة، أنها تدرس في كلية التربية قسم لغة فرنسية بجامعة دمنهور، في محافظة البحيرة، لكنها تسكن في مدينة كفر الدوار، فكان والدها (59 عاماً) يقوم بتوصيلها بدراجته لمحطة السيارات حتى تستقل المواصلات وتتوجه للجامعة لحضور الامتحانات.
وأكدت الفتاة أنها لم تتوقع أن يحصد فيديو والدها أكثر من مليون مشاهدة في ساعات معدودة، قائلة: «نشرت الفيديو بعفوية كبيرة ولم أتوقع انتشاره بصورة واسعة أو أنه سيتفاعل معه الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي».
ووجهت الفتاة الشكر لوالدها، الذي اعتاد علي العطاء المستمر ليس معها فقط ولكن مع شقيقاتها الثلاث أيضاً، قائلةً: «إحنا 4 بنات.. أنا رقم اتنين.. ودايما والدي بيهتم بينا جميعاً، يقوم بتحضير الإفطار لنا صباحاً، ويقوم بتوصيل شقيقتي الصغرى للمدرسة، ثم يعود لتوصيلي إلى الجامعة».
وأشارت آية حمدي إلى أن هدفها من نشر الفيديو كان توثيق هذه اللحظة الخاصة والسعيدة في حياتها، موضحةً أن والدها شعر بسعادة كبيرة بسبب التعليقات الإيجابية التي وردت على الفيديو عبر «فيس بوك».

الحنان  ..خوفا عليها ..أب يرافق نجلته للجامعة عن طريق دراجه لتوصيلها


google-playkhamsatmostaqltradent