recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي: ننفذ خطة شاملة لتطوير الهيئة

الصفحة الرئيسية

 


رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي: ننفذ خطة شاملة لتطوير الهيئة

 






عن الاجتماع الذى عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي بالأمس لمتابعة عملية تطوير الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، فقد ذكر اللواء جمال عوض رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لبرنامج آخر النهارالمذاع قناة النهار أن اهتمام الرئيس بمنظومة التأمينات وأصحاب المعاشات غير مسبوق.










 ولفت"عوض" إلى أنه منذ تعيينه بمنصبه قبل 3 سنوات تلقى توجيهًا من الرئيس بوضع خطة لتطوير الهيئة لتقدم خدمات تليق بالمواطن المصري في مكان غلب عليه في السنوات السابقة الروتين وتقادم نظام المعلومات القائم منذ الثمانينات دون تطوير ما انعكس سلبًا على أداء الهيئة، وكان أهم محاور خطة التطوير:

 1-بناء نظام معلومات جديد للهيئة، وهذا النظام سيتم إطلاقه شهر أكتوبر المقبل، وما يميزه هو أنه ربط آليًا قواعد بيانات الهيئة مع باقي قواعد البيانات الرسمية.

 2-حوكمة عمليات الصرف والتحصيل.

 3- تطوير مقرات الهيئة بما يليق بالمواطنين وبما يضمن فصل طلب الخدمة عن أدائها، وقد وجه السيد الرئيس بالانتهاء من عملية التطوير للمقرات على مستوى الجمهورية خلال عام.

 4- محور الاستثمار لأموال التأمينات، من خلال الدخول في مشروعات مختلفة كالاستثمار العقاري والاستثمار بالبورصة وطروحات الدولة.






google-playkhamsatmostaqltradent