recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

غدا.. قطع المياة عن تلك المناطق بالدقهلية


 


غدا.. قطع المياة عن تلك المناطق بالدقهلية 






- قطع المياه غدا السبت الموافق 20 مايو الجاري عن عدد من قري مركز منية النصر ومدن الكردي وشربين وبلقاس وطلخا وعدد من القري التابعة لهم من الساعة 9 صباحا حتي 5 مساء لاجراء اعمال صيانة بمرفقي مياة منية النصر وشربين..



أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية انه سيتم قطع المياه غدا السبت الموافق 20 مايو الجاري عن عدد من قري مركز منية النصر ومدن الكردي وشربين وبلقاس وطلخا وعدد من القري التابعة لهذة المراكز من الساعة 9 صباحا حتي 5 مساء لاجراء اعمال الصيانة الدورية اللازمة بمرفقي مياة منية النصر وشربين..



جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بناءا على التقرير الذى ورد من شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية في هذا الشأن حيث يتم تنفيذ اعمال الصيانة اللازمة لمرفقي المياة المشار اليهما في المدة المذكورة.. 




واوضح التقرير ان القري المتأثرة بانقطاع المياة بمركز منية النصر هي قري برمبال الجديدة وبرمبال القديمة وميت عاصم وكفر علام والرياض والكردي والنزل والجنينة كما تتأثر مدينة الكردي ومدينة شربين والقري التابعة لهما وكذلك مدينة بلقاس وجزء من مدينة طلخا وقري ديسط وكتامة والطويلة والحاج خليل التابعين لرئاسة مركز طلخا.. 

وقد وجه "د. مختار" للسادة رؤساء المراكز والمدن في كل من منية النصر والكردي وبلقاس وشربين وطلخا للتنسيق مع مسئولى شركة مياة الشرب والصرف الصحي لسرعة إنهاء أعمال الصيانة المذكورة وعودة المياه مرة اخرى كالمعتاد حرصا على توفير مطالب واحتياجات المواطنين.. واكد محافظ الدقهلية على أهمية إتباع الاصول الهندسية والفنية الواجبة في تنفيذ أعمال الصيانة المشار اليها..

هذا وتهيب محافظة الدقهلية بالسادة المواطنين قاطني نطاق الوحدات المحلية للمراكز والمدن والقري المذكورة وكذا الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة في نطاقها ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير إحتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.


غدا قطع المياة عن تلك المناطق بالدقهلية


google-playkhamsatmostaqltradent