recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

بيان نقابة الموسيقيين عن قميص أحمد سعد الشفاف ملفت للغاية

 

بيان  نقابة الموسيقيين عن قميص أحمد سعد الشفاف ملفت للغاية

كشف محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، موقف النقابة من الفنان أحمد سعد، بعد ارتدائه ملابس شفافة خلال حفل أقامه بالمملكة العربية السعودية.

وقال عبد الله، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة "صدى البلد"، اليوم الأحد، أن أي فنان يزور بلد أخرى ينشر فنه وفن بلده إلى الدولة التي يزورها.

وأكد المتحدث باسم نقابة الموسيقيين أن الفنان يأتي له بعض الإحباط من الروتين فيلجأ إلى سلوكيات جديدة ربما تخالف الأعراف والتقاليد، ولا يوفق في اختيار ملابسه الجديدة.

واستكمل محمد عبد الله،: أحمد سعد فنان محترم، ولديه صوت قوي وكل الشعوب تحب تسمعه، وحب يجرب حاجة جديدة ولكنها وسعت منه.

وأكد المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، أن النقابة سوف تستدعي أحمد سعد كي تناقشه وتعرف تفاصيل ما حدث، موضحا أن النقابة لها علاقة بملابس الفنانين والمطربين، وتسألهم عنها حال إثارتها الجدل.

وأوضح محمد عبد الله، المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، أن أحمد سعد لم يحالفه الحظ في اختيار الملابس، موضحًا أن العقوبات تكون متدرجة وأول مرة لا تكون العقوبات كبيرة.

وحول حقيقة إلغاء حفل أحمد سعد المقبل، المقرر إقامته في القاهرة، لفت عبد الله إلى أن مجلس النقابة لم يجتمع لاتخاذ موقف وربما يكون من بين إجراءات النقابة إلغاء الحفل.

google-playkhamsatmostaqltradent