recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مستقبل وطن بالسويس يعقد الإجتماع التنظيمى لأمانة قسم الأربعين

مستقبل وطن بالسويس يعقد الإجتماع التنظيمى لأمانة قسم الأربعين
 
 
السويس - حسين بيومي
 
 
عقد أحمد فضل - أمين التنظيم بحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس الإجتماع التنظيمى لأمانة قسم الأربعين، ضم الإجتماع أعضاء هيئة المكتب بالقسم وأعضاء الوحدات القاعدية، وفي اللقاء تمت مناقشة عدد من الموضوعات والملفات الهامة.
 
 
و أكد أمين التنظيم أن هناك العديد من الإستحقاقات الإنتخابية والإنتخابات البرلمانية لمجلسي الشيوخ والنواب وعلينا بترتيب الأوراق، والعمل على ضم عناصر جديده لدعم الحزب، كما أكد أن أمانة قسم الأربعين تحتاج إلى دعم كبير وجهد وعمل للتقارب مع المواطنين، لافتاً أن هناك إهتمام لميلاد إنتخابات المجالس المحلية خاصة وأن لها دور فى دعم الأجهزة التنفيذية كما أنها ستساهم فى عرض المشاكل الحقيقية للأهالى على مائدة المسئولين، وقال أن الحزب يهتم بقسم الأربعين وخاصة أن الأربعين تضم قبليات وعائلات عريقة يجب العمل على ضم العناصر الفعالة النشيطة بها.
 
 
وطالب "فضل" بالعمل على عقد لقاءات جماهيرية وعمل تحركات للنواب داخل مناطق قسم الأربعين، مشدداً على ضرورة الإعتزاز بحزب مستقبل وطن وأنه حزب قوى قام بعمل خدمات متنوعه لأهالى السويس.
 
 
ومن جانبه طالب أمين وحدة البراجيلي أحمد علي بتكثيف دورفعال فى الشارع مع زيادة إستثمار وجود النواب فى خدمة أهالى حى الأربعين وضرورة التواصل مع التنفيذيين وتواجد النواب.
 
 
بينما طالبت هبة حسن ـ أمينة المرأة بالقسم بزيادة وجود أعضاء قسم الأربعين فى كافة الفعاليات نظراً للجهد الكبير الذى يتم بذله من أعضاء القسم.
 
 
فيما طالب محمد فوزي أبو العلا بضرورة تفعيل دور الحزب فى الشارع السويسى للعمل على زيادة شعبية الحزب فى الشارع معرباً عن سعادته بهذا الإجتماع.
 
 
ويأتي اللقاء بناء على توجيهات النائب أحمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس - الأمين العام للحزب بالمحافظة بضرورة عقد إجتماعات تنظيمية للأقسام الخمسة للحزب لوضع خطة عمل متميزة و تقييم للمرحلة السابقة.
google-playkhamsatmostaqltradent