recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات سامسونج M33: هاتف ذكي من الجيل التالي 5G مع ميزات قوية

 


كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات سامسونج M33: هاتف ذكي من الجيل التالي 5G مع ميزات قوية





تليفون سامسونج M33 5g هو هاتف ذكي من الجيل الخامس 5G يوفر تجربة جديدة تمامًا لجهازك المحمول. بفضل إمكانات الألعاب والبث فائقة السلاسة، والمشاركة والتنزيل بسرعة فائقة، وغير ذلك الكثير، يحتوي M33 على كل ما تحتاجه للبقاء على اتصال في عالم اليوم سريع الخطى. في هذا المقال، سنستعرض سعر ومواصفات سامسونج M33 مع أبرز الميّزات القويّة التي تجعل تلفون سامسونج M33 5g خيارًا استثنائيًا لمستخدمي الهواتف الذّكية:


سعر ومواصفات سامسونج M33

لنتعرف على سعر ومواصفات سامسونج M33 المتوفر للبيع في العراق، مع ذكر أبرز المزايا التي يتمتّع بها هذا الهاتف الراقي:


سعر سامسونج ام 33 في العراق

يبلغ سعر سامسونج ام 33 في العراق تقريبًا حوالي 436600 دينار عراقي، وهذا السّعر يختلف من بائع لآخر، ويمكنك الاطلاع عبر موقع سامسونج العراق على نقاط البيع التي يمكنك من خلالها شراء الهاتف.


مواصفات سامسونج M33

إذا كنت تتساءل عن مواصفات سامسونج M33، فدعنا نخبرك عن أبرز هذه المواصفات:


اتصال 5G: أنت خارج نطاق الاتصال

تم تجهيز M33 بسرعات بيانات 5G من الجيل الخامس، مما يوفر لك تجربة هاتف محمول جديدة تماما. يمكنك الاستمتاع بالألعاب والبث فائق السلاسة والمشاركة والتنزيل بسرعة فائقة.


معالج قوي ثماني النواة وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت

يتميز M33 بمعالج قوي ثماني النواة 5 نانومتر وذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت، مما يوفر لك الكثير من الطاقة للقيام بالمهام الثقيلة المتعددة أو ممارسة ألعابك المفضّلة.

قم بتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بك مع ذاكرة الوصول العشوائي بلس؛ يقرأ تلفون سامسونج M33 5g بذكاء نمط استخدام هاتفك لتوفير ذاكرة وصول عشوائي افتراضية إضافية، مما يتيح لك تشغيل التطبيقات بسلاسة والاستمتاع بتعدد المهام.


الكثير من الذاكرة بالإضافة إلى مساحة تخزين إضافية

مع سعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت لصورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك، بالإضافة إلى دعم بطاقة microSD تصل إلى 1 تيرابايت، ستحصل على مساحة كبيرة لتخزين أغلى اللحظات الثمينة في حياتك.


التصميم عالي الجودة

يأتي تصميم M33 عالي الجودة بحواف ناعمة ومستديرة وإطار أساسي بسيط يشمل مظهرًا بسيطًا للكاميرا. يأتي M33 بألوان الأزرق والأخضر والبني حتى تتمكن من اختيار اللون الذي يتوافق مع ذوقك الخاص.


كاميرا رباعية لالتقاط المزيد من اللحظات

تم تجهيز M33 بكاميرا رباعية تتيح لك التقاط لحظات لا تنسى بتفاصيل دقيقة وواضحة. يمكنك استخدام الكاميرا الرئيسية بدقة 50 ميجابكسل لالتقاط أجمل الصور، أو الكاميرا فائقة الاتساع لتوسيع زاوية المشاهدة، أو كاميرا العمق لتخصيص التركيز، أو كاميرا الماكرو للاقتراب من التفاصيل.


تجربة مشاهدة غنية مع تمرير فائق السلاسة

توفر شاشة M33 مقاس 6.6 بوصة تقنية Full HD + تعزّز جودة عرض المحتوى اليومي الخاص بك بدقة ووضوح أفضل. بالإضافة إلى ذلك، تحافظ شاشة Super Smooth 120Hz على سلاسة عرض الشاشة، سواء كنت تقضي وقتك على الهاتف باللعب أو كنت تمرر اصبعك على الشاشة لتصفح الأخبار أو وسائل التواصل الاجتماعي أو غيره.


عمر البطارية والشحن فائق السرعة

ابق في طليعة اليوم مع بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة لن تقوم بإبطائك. يأتي M33 مزودًا بما يصل إلى 25 واط من الشحن فائق السرعة الذي يعود إلى الطاقة الكاملة بسرعة.


Dolby Atmos لتجربة الاستماع العادية

مع Dolby Atmos، ستسمع صوتًا واضحًا ومرتفعًا ويبدو أنه يحيط بك من كل الجهات. ارتق بليلة مشاهدة الأفلام أو ممارسة ألعابك المفضلة إلى مستوى جديد مع الصّوت السينمائي الذي يغمرك مع هاتف سامسونج ام 33.


معزز الألعاب Game Booster

يتتبّع Game Booster أنماط الألعاب الخاصة بك لتحسين عمر البطارية ودرجة الحرارة وذاكرة جهازك. كما أنه يحظر أنشطة الخلفية والإشعارات حتى تتمكن من قفلها وتتفرغ للفوز في لعبتك المفضّلة.


ميّزات الأمان للحفاظ على أمان بياناتك

تم تجهيز سامسونج ام 33 ب Samsung Knox، الذي يحمي هاتفك من لحظة تشغيله. يوفر أمانًا متعدد الطبقات، فهو يدافع عن معلوماتك الأكثر حساسيّة من البرامج والتّهديدات الضّارة.


تخصيص جهاز Galaxy الخاص بك مع One UI 4

قم بتخصيص جهاز Galaxy الخاص بك باستخدام One UI 4 وامنح هاتفك مظهرًا جريئًا يتناسب مع مشاعرك. قم بإنشاء أداة مخصصة تساعدك على مهامك بسلاسة وتجعل ميزاتك المفضلة سهلة الوصول.


في الختام، تعرفنا على سعر ومواصفات سامسونج M33، حيث يعد تلفون سامسونج M33 5g هاتفا ذكيا من الجيل التالي 5G يوفر ميزات استثنائية لتلبية احتياجات مستخدمي الهواتف الذّكية الحديثة. بفضل معالجه القوي ثماني النواة وذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي الافتراضية القابلة للتمديد وسعة التخزين الواسعة، فإن M33 قادر على التعامل مع المهام المتعددة الثقيلة والألعاب والبث السلس. يوفر نظام الكاميرا الرباعية ونظام الصوت Dolby Atmos وشاشة Super Smooth 120 هرتز تجربة مشاهدة واستماع غنية، في حين أن معزز اللعبة وميزات الأمان تجعله الخيار الأفضل للاعبين والمستخدمين المهتمين بالأمان. بشكل عام، يعد تلفون سامسونج M33 5g خيارًا ممتازًا للهواتف الذّكية لأي شخص يرغب في البقاء على اتصال والاستمتاع بتكنولوجيا الهاتف المحمول المتطورة.


كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات سامسونج M33: هاتف ذكي من الجيل التالي 5G مع ميزات قوية

كل ما تريد معرفته عن سعر ومواصفات سامسونج M33: هاتف ذكي من الجيل التالي 5G مع ميزات قوية


google-playkhamsatmostaqltradent