لحصولها على الميدالية الفضية في تنس الطاولة يسري عمرو يكرم الطالبة أمال عباس بمدرسة الصم والبكم الثانوية بأشمون
كتبت - فتحية حماد
قام اليوم الاستاذ يسرى عمرو مدير عام إدارة اشمون التعليمية بتكريم الطالبة أمال سعيد عباس بالصف الأول الثانوى بمدرسة الأمل للصم والبكم بأشمون لفوزها وحصولها على المركز الثانى الميدالية الفضية على مستوى الجمهورية فى لعبة تنس الطاولة وذلك إيمانا منه بتشجيع الطلاب المتميزين.
كما تم تكريم مدير المدرسة الاستاذ محمد شعبان حمزة والأستاذ عمرو محمد رشاد منصور مدرس التربية الرياضية بالمدرسة ومدرب الطالبة والأستاذ حاتم نجم مدرس التربية الرياضية بالمدرسة، وذلك بحضور الاستاذ علاء حسيب مدير التعليم الابتدائى بالإدارة والأستاذة عبير رشاد مسؤل التربية الخاصة بادارة اشمون التعليمية.
(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(2)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(3)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1).jpg)
(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(2)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(3)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(2).jpg)
(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(2)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(3)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1).jpg)
(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(2)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(3)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(2).jpg)
(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(2)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(3)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1).jpg)
(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(2)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(3)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1)(1).jpg)