إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وزير التربية والتعليم يكشف مؤشرات النجاح في امتحانات مواد الكيمياء والتاريخ والجغرافيا والفيزياء

وزير التربية والتعليم يكشف مؤشرات النجاح في امتحانات مواد الكيمياء والتاريخ والجغرافيا والفيزياء 

٨٨.٩٪؜ نسبة النجاح في امتحان مادة الكيمياء.. و٩٠.٢٪؜ نسبة النجاح في التاريخ 

٩١.٦٪؜ نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا.. و٩١٪؜ نسبة النجاح في امتحان الفيزياء 

كتب- محمد فؤاد الطللي 

كشف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني عن نسبة النجاح في امتحان الثانوية العامة لمادة الكيمياء والتي بلغت 88.9% ، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 2.4% من إجمالي عدد الطلاب الذين أدوا امتحان الكيمياء.

جاء ذلك خلال زيارة الدكتور رضا حجازي اليوم لمركز التصحيح الرئيسي الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة.

كما كشف الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة التاريخ والتي بلغت 90.2%، مشيرا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة التاريخ.  

كما بلغت نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.  

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

وزير التربية والتعليم يكشف مؤشرات النجاح في امتحانات مواد الكيمياء والتاريخ والجغرافيا والفيزياء   ٨٨.٩٪؜ نسبة النجاح في امتحان مادة الكيمياء.. و٩٠.٢٪؜ نسبة النجاح في التاريخ   ٩١.٦٪؜ نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا..و٩١٪؜ نسبة النجاح في امتحان الفيزياء

google-playkhamsatmostaqltradent