recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

شاب يلقى مصرعه أثناء مشاركته في إخماد حريق بسوهاج.. وأصدقاؤه: كان شهما وجدع وخدوم

 



شاب يلقى مصرعه أثناء مشاركته في إخماد حريق بسوهاج.. وأصدقاؤه: كان شهما وجدع وخدوم

خيّم الحزن الشديد على منزل الشاب محمود محمد شحاتة البالغ من العمر 27 عامًا، والذي لقى مصرعه صعقًا بالكهرباء أثناء مشاركته في إخماد حريق اندلع في حوش ماشية خاص بأبناء عمومته، ناحية جزيرة طما شمال محافظة سوهاج.

وأصيبت أسرة الشاب وأصدقاؤه بصدمة كبيرة عقب تلقي الخبر، الذي حلَّ عليهم كالصاعقة، وتحولت صفحات الفيس بوك ومواقع التواصل الاجتماعي إلى دفتر عزاء ونعي للشاب الفقيد.

يقول (سيد) أحد أصدقاء الشاب الفقيد: "محمود كان طيب وشهم وجدع وبيحب الخير لكل الناس، وكان محبوب ودايمًا بنلاقيه في أي موقف" مشيرًا إلى أنه كان معه قبل الوفاة بساعات قليلة في حفل زفاف أحد أصدقائهم، وكان في قمة الفرح والسعادة كأنه لم يره من قبل.
وتعود تفاصيل الواقعة، عقب تلقي اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما يفيد بورود بلاغ يفيد بنشوب حريق ووجود متوفى ناحية دائرة المركز.
وبالفحص تبين نشوب حريق بحوش بناحية جزيرة طما ملك المدعو  (محمود ا خ م) 36 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية، وتم الدفع بسيارة إطفاء والسيطرة على الحريق وإخماده. نتج عن الحريق وفاة المدعو (محمود محمد) 27 عامًا، عامل ويقيم بذات الناحية ابن عمومة مالك الحوش، لامست يده أحد الأسلاك العارية أثناء مشاركته في إخماد الحريق. وبسؤال مالك الحوش ووالد المتوفي المدعو (محمد ش ف ع) 59 عامًا، موظف، أفاد بمضمون ما تقدم، وأرجعا سبب الحريق إلى حدوث ماس كهربائي من التوصيلات العشوائية، وأضافا باحتراق كمية من البوص وأفلاق النخيل ونفى الشبهة الجنائية. وبتوقيع الكشف الطبي على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بأن سبب الوفاة، صدمة عصبية، نتيجة صعق كهربائي، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

شاب يلقى مصرعه أثناء مشاركته في إخماد حريق بسوهاج.. وأصدقاؤه: كان شهما وجدع وخدوم


google-playkhamsatmostaqltradent