recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مصطفى رشيدى منسقًا عامًا لكيان "سند شباب الصعيد" بمحافظة قنا

الصفحة الرئيسية
مصطفى رشيدى منسقًا عامًا لكيان "سند شباب الصعيد" بمحافظة قنا
 
 
قنا - ممدوح السنبسى
 
 
أصدر عبدالمنعم إبراهيم حسن وشهرته عبدالمنعم أبوجبل، رئيس كيان "سند شباب الصعيد"، الذي يعمل تحت مظلة وزارة الشباب والرياضة، قرارًا بتعيين مصطفى محمود رشيدي سالم منسقًا عامًا لكيان سند شباب الصعيد بمحافظة قنا؛ وذلك في إطار ما يقوم به الكيان من بعض التعديلات في الهيكل التنظيمي لحسن سير العمل، بعد تصعيد الأكفاء لتولي المواقع القيادية.
 
 
يذكر أن مصطفى محمود رشيدي، منسق عام كيان شباب الصعيد بمحافظة قنا، يشغل حاليا موقع أمين شباب حزب مستقبل وطن بمركز قنا، وفاز مؤخرا في انتخابات نموذج محاكاة مجلس الشيوخ عن محافظة قنا بنظام القائمة، وله العديد من الاسهامات في المجال العام والتطوعي.
 
 
ومن الجدير بالذكر أيضا أن كيان "سند شباب الصعيد" هو كيان شبابي خدمي تنموي تطوعى، نفذ وشارك وتواجد فى العديد من الفاعليات والأحداث مع مختلف مؤسسات وأجهزة الدولة، وحاصل على رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء في بعض الفاعليات ويعمل تحت مظلة ورعاية وزارة الشباب والرياضة ومن أكبر الكيانات الشبابية.
 
 
ويسعي الكيان إلي خدمة الوطن وخدمة شباب مصر وتوحيد مجهودات العمل المجتمعي والتنموي في إطار رؤية مصر 2030 بما يساهم في نهضة المجتمع المصري، ويهدف "كيان سند" إلي بناء الإنسان وتنمية مهارات الشباب وتطوير أفكارهم وتدريبهم وتأهيلهم وثقل مهاراتهم في كافة المجالات وتقديم الخدمات المجتمعية لتحقيق الحياة الكريمة لأهالينا.
google-playkhamsatmostaqltradent