إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

التنظيم وإنجازات الحزب.. دورة تثقيفية بمستقبل وطن بالسويس

 

التنظيم وإنجازات الحزب.. دورة تثقيفية بمستقبل وطن بالسويس 

السويس - حسين بيومي 

واصلت الدورة التثقيفية لامانتي العمال والفلاحين..و التدريب والتثقيف بحزب ستقبل وطن بالسويس فعاليات لليوم الثاني على التوالي والذى يحمل عنوان "التنظيم الحزبى وإنجازات الحزب " ..حاضر فى اليوم الثانى للدورة التدريبية  أبو الوفا بشير -  الأمين العام المساعد للحزب والذى أكد أن الحزب يقوم على مجموعة مبادئ وأسس ومعايير تحدد النظام الحزبى  وكيفية التعامل والإلتزام الحزبى ودور كل عضو بالحزب .. منوها أن التنظيم الحزبى يساهم في وضع شكل لكل حزب للوصول اهدافة بشكل فعال.

كما استعرض بعض انجازات حزب مستقبل وطن بالسويس والتى تنقسم إلى إنجازات اجتماعية وسياسية وطبية وخدمية  ..وحل مشاكل جماهيرية وإنجازات نواب السويس بالحزب والتى تأتى من الخطط والأهداف المسبقة للوصول إلى رضا المواطن السويسى.

 وأكد البشير أن الحزب اتخذ شعار بيت السوايسة ليكون مسئولا عن كل مواطن بالسويس بتقديم خدمات ملموسة على أرض الواقع.

بينما أكد أسامة على الدين  - امين العمال و الفلاحين أن الدورة ستختتم يوم السبت المقبل ..مشيرا إلى وجود إشادة من الأمانة العامة للعمال والفلاحين بهذه الدورة والموضوعات التي تم اختيارها.

وقال الدكتور على مصطفى - امين التدريب و التثقيف أن الأهداف الأساسية في الدورة كانت لها شقين الأول توعية وتثقيف والآخر اعداد كادر قادر على التعامل مع موضوعات العصر ..مشيدا بالتزام الحضور بالدورة.



google-playkhamsatmostaqltradent