recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

المشاركة المجتمعية رئيس «تجارية الإسماعيلية» يشارك «حماة وطن» حفل تكريم الأوائل

الصفحة الرئيسية
المشاركة المجتمعية رئيس «تجارية الإسماعيلية» يشارك «حماة وطن» حفل تكريم الأوائل
 
 
كتبت - هدي العيسوي
 
 
شارك السيد أكرم حسين الشافعي، رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية وأمين صندوق م الإتحاد العام للغرف التجارية، حفل تكريم أوائل الشهادات العامة الذي نظمته أمانة حزب حماة وطن برئاسة السيد مجدي زايد أمين المحافظة، بقصر الثقافة، في إطار المشاركة المجتمعية.
 
 
من جانبه أكد اكرم الشافعي حرص مجلس إدارة الغرفة التجارية علي المشاركة المجتمعية بالشارع الإسماعيلي، مؤكدا أن الإحتفالية بما تشهده من تواجد حزبي وبرلماني نموذج لما تعيشه الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي من التوافق حول كافة القضايا الأساسية.
 
 
كما أكد كلا من الشافعي وزايد، خلال اللقاء، علي التأييد المطلق لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي في الإستحقاق الرئاسي الذي تشهده مصر خلال الفترة القليلة المقبلة، وأشاد الشافعي وزايد بجهود وزير التربية والتعليم، لإستكمال رؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي في تطوير العملية التعليم، قائلا: جميعا نقف خلف الرئيس السيسي للعبور نحو الجمهورية الجديدة.
 
 
ووجه مجدي زايد أمين حماة وطن الإسماعيلية، التهنئة للطلبة المتفوقين، قائلا: التفوق في المرحلة الثانوية بداية الطريق، والمرحلة المقبلة تحتاج إلى مزيدا من الجهد، ونظمت أمانة حزب حماة وطن بالإسماعيلية الحفل السنوي لتكريم أوائل الشهادات العامة إيماناً منها بدور العلم للنهوض بالمجتمع وحرصاً علي تكريم النماذج المتفوقة علمياً و دراسياً.
 
 
وقد شهد اللقاء حضور مكثف من الأهالي والطلبة والمهتمين بالعملية التعليمية والقيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وقد وجه رئيس الغرفة التجارية بالإسماعيلية الشكر لأمين حماة وطن المحافظة علي دعوته للمشاركة في حفل التكريم، مشيرا إلي عمق العلاقة بين الطرفين.
المشاركة المجتمعية رئيس «تجارية الإسماعيلية» يشارك «حماة وطن» حفل تكريم الأوائل
google-playkhamsatmostaqltradent