إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

محافظ الإسكندرية يوقع بروتوكول تعاون مع شركة "انطلاق" لدعم ريادة الأعمال كنقطة انطلاق لبرنامجهم في دعم الكيانات الناشئة



محافظ الإسكندرية يوقع بروتوكول تعاون مع شركة "انطلاق" لدعم ريادة الأعمال  كنقطة انطلاق لبرنامجهم في دعم الكيانات الناشئة 


 في إطار توجيهات الرئيس السيسي بتقديم كامل الدعم للشركات الناشئة في مجالات الاستثمار. وقع اللواء/ محمد الشريف #محافظ_الإسكندرية، اليوم، بروتوكول تعاون مع شركة "انطلاق" لدعم ريادة الأعمال والشركات الناشئة.

ووقع البروتوكول من جانب شركة "انطلاق" السيد/ محمد إيهاب المدير التنفيذي لشركة انطلاق، وذلك بحضور كل من الدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، والسيد/ عمر رزق مدير عام الاستشارات بشركة "انطلاق"، السيدة/ منة الله محمد رئيس قطاع العلاقات العامة والشراكات بشركة انطلاق.

وفي كلمته، رحب اللواء/ محمد الشريف بممثلي شركة إنطلاق علي أرض الإسكندرية مشيدًا باختيارهم لمحافظة الإسكندرية كنقطة انطلاق لبرنامجهم في دعم الكيانات الناشئة مؤكدًا أن اتفاقية التعاون تأتي في إطار توجيهات السيد الرئيس بقطاع الشركات الناشئة وملف ريادة الأعمال لنشر وعي ريادة الأعمال بين كافة القطاعات المجتمعية.

وأضاف الشريف أن الإسكندرية هي العاصمة الاقتصادية لمصر، لما تمتلكه من مقومات اقتصادية جاذبة للاستثمار، مشيرا إلى أن 40% من الاقتصاد المصري متواجد بالإسكندرية، كما أن نحو 65 % من صادرات مصر تتم من خلال موانىء محافظة الإسكندرية.

ومن جانبه، عبر السيد/محمد إيهاب المدير التنفيذي لشركة انطلاق عن سعادته بتوقيع أول شراكة إستراتيجية مع واحدة من أهم محافظات الجمهورية محافظة الإسكندرية مؤكدًا هدف الشركة لدعم قطاع ريادة الأعمال المصري لتحويل مصر إلى مركز إقليمي لريادة الأعمال في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ولخلق حلقه وصل بين الجهات الحكومية والشركات الناشئة، لدعم رواد الأعمال المصريين “.

وأوضح أن الشركة ستعمل في الإسكندرية وفقًا لمحورين رئيسين اولهم تقديم الدعم التدريبي للشركات الناشئة ورواد الأعمال مع التركيز على الشركات التي تعمل في مجالات التكنولوجيا الخضراء والتكنولوجيا السياحية داخل محافظة الإسكندرية والمحور الثاني يتمثل في تقديم خدمات استشارية في مجال العلاقات الحكومية والدراسات الاستثمارية والسياسات العامة للشركات الناشئة في الإسكندرية.
google-playkhamsatmostaqltradent