recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

خشانة يفتتح معرض عظيمات السويس للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

خشانة يفتتح معرض عظيمات السويس  للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

 السويس - حسين بيومي 

افتتح اليوم  النائب احمد خشانة عضو مجلس الشيوخ رئيس الهيئة البرلمانية لنواب السويس - الامين العام لحزب مستقبل وطن بالمحافظة معرض عظيمات السويس بحضور كل من  حافظ شوشة والدكتور  سيد عبده عضوا مجلس الشيوخ .. وسيد الكرماوى وجمال عبيد عضو ا مجلس النواب .. ورجل الاعمال جمال الجميل واميرة طه .. وقيادات حزب مستقبل وطن ..والمئات من ابناء السويس ..وضم المعرض أكثر من 200 عارض من أصحاب مشروعات الهاند ميد والصناعات اليدوية من عظيمات السويس .

بدا الافتتاح بالسلام الوطني واكد نواب السويس  ان المرأة شريك أساسى للرجل في تنمية المجتمع و هن فخر وشرف للجميع... كما ام مشروعتهن تأتي فوق الامتياز والابداع .. ولهن من نواب السويس كل الدعم والمساندة .

 كما اكد  رجل الاعمال جمال الجميل من ان الفترة المقبلة ستشهد المزيد من الدعم والمساندة لكل تميز وابداع من جانب عظيمات  السويس .. موجها الشكر  إلى النائب احمد خشانة على الجهد المبذول في خدمة أهالى السويس .

بينما  قال النائب احمد خشانة أن  نساء وفتيات السويس لهن كامل الاحترام والتقدير ولا يقبل بأى شكل أى تجاوز فى حقهن.. مؤكدا علي تخصيص يوم الثلاثاء من كل أسبوع لاستقبال شكاوى وطلبات نساء وفتيات السويس  .. منوها إلى قرب الاعلان عن  اول خط لانتاج الصناعات اليدوية .

 شهد حفل الافتتاح توزيع جوائز ذهبية على الحضور  مقدمة من نواب السويس بالحزب بالإضافة إلى الهدايا الرمزية للزائرين .
google-playkhamsatmostaqltradent