إعلان

recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

عاطل يحصل على المؤبد وربة منزل 3 سنوات سجنًا لتورطهما في تجارة المخدرات

 


عاطل يحصل على المؤبد وربة منزل 3 سنوات سجنًا لتورطهما في تجارة المخدرات


قضت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، بمعاقبة عاطل بالسجن المؤبد غيابيًا، وربة منزل بالسجن المشدد 3 سنوات، وتغريمهما مبلغ 100 ألف جنيه، ومصادرة المخدر المضبوط، لإدانتهما بالاتجار في المواد المخدرة بمنطقة الزاوية الحمراء.


وجاء في أوراق القضية أن المتهم الأول، عاطل يدعى "علي ح"، والثاني، ربة منزل تدعى "ايناس ك"، حازا وأحرزا بقصد الاتجار جوهر مخدر "الحشيش" في غير الأحوال المُصرح بها قانونًا.


وجاء في تحريات المباحث أن المتهمين، بإجراء عملية شرائية بمعرفة مصدره السري لقطعة من جوهر الحشيش المخدر منهما، أبصر المتهمة الثانية تستخرج من حقيبة بحوزتها قطعة لمخدر الحشيش سلمتها للمتهم الأول فسلمها بدوره للمصدر السري، فتمكن من ضبط المتهمة الثانية ولاذ الأول بالفرار.


وبتفتيش حقيبة بحوزة المتهمة عُثر بداخلها على 20 قطعة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول للتواصل بعملائهم، وثبت بتقرير المعمل الكيماوى لمصلحة الطب الشرعى أن المضبوطات عبارة عن 20 قطعة لمادة سمراء اللون، وثبت أنها لمادة الحشيش المخدر المدرج بالجدول الأول من قانون مكافحة المخدرات.


وكانت النيابة العامة قد وجهت للمتهمين تهمة إحراز المواد المخدرة بقصد الاتجار، وتم إحالتهما إلى محكمة جنايات شمال القاهرة التي قضت بالحكم السابق ذكره.


كلمات مفتاحية:

مخدرات

عاطل

ربة منزل

الزاوية الحمراء

المؤبد

3 سنوات سجن


google-playkhamsatmostaqltradent