recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

مقتل قهوجي على يد زوجته ذبحًا ووضعته في جوال انتقاما منه لكثرة تعديه عليها بالضرب وابتزازها لإدمانه الشابو المخدربقنا


 


مقتل  قهوجي على يد زوجته ذبحًا ووضعته في جوال  انتقاما منه لكثرة تعديه عليها بالضرب وابتزازها لإدمانه الشابو المخدربقنا

أدلت المتهمة بقتل زوجها في قنا، باعترافاتها في محضر التحقيقات، والتي اعترفت فيها بالتخلص من زوجها ذبحًا ووضعته في جوال وكادت تشعل فيه النيران، انتقاما منه لكثرة تعديه عليها بالضرب وابتزازها لإدمانه الشابو المخدر.



وقالت المتهمة والتي تعمل عاملة في جامعة جنوب الوادي، في محضر التحقيقات: «ذبحت زوجي ووضعته داخل جوال عشان بيضربني ويبتزني عشان الشابو».


وأوضحت أن زوجها يعمل قهوجي ، وتزوجت منه من فترة ولم تنجب منه، وفي الأيام الأخيرة من حياته ، أدمن الشابو المخدر،  وكان يتعدى عليها بالضرب المبرح عندما ترفض اعطائه أموالا.


وعن الساعات الأخيرة قبل أن تتخلص من زوجها، أوضحت أن زوجها تعدى عليها بالضرب لرفضها إعطائه أموالها لشراء الشابو المخدر فقررت التخلص منه باستخدام "سكين" المطبخ ففصلت رأسه عن جسده ووضعته داخل جوال وكادت تشعل به النار إلا أنها تراجعت وذهبت إلى الشارع وأبلغت الجيران والشرطة بالواقعة.




وكان اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من بمقتل حسين.م.ح، 60 عامًا، طعنًا بآلة حادة "سكين" على يد زوجته في منطقة المعبر بندر قنا.


وتمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد بهاء- مأمور قسم قنا من نصرة.م 56 عامًا، بتهمة قتل زوجها طعنًا بآلة حادة "سكين" .


تم التحفظ على المتهمة والأداة المستخدمة في ارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها. 


google-playkhamsatmostaqltradent