recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الحكومة تؤكد استمرارها في تنفيذ مشروعات تنموية كبرى بسيناء

 


الحكومة تؤكد استمرارها في تنفيذ مشروعات تنموية كبرى بسيناء


تفقد اللواء هشام السودانى، مساعد رئيس مجلس الوزراء، يرافقه عبدالعال البدرى، سكرتير عام محافظة شمال سيناء المساعد، عددًا من المشروعات التنموية فى شمال سيناء، لمتابعة الموقف التنفيذى لتلك المشروعات فى شتى القطاعات.


أكد اللواء هشام السودانى، خلال جولته، اهتمام القيادة السياسية باستمرار تنمية وتعمير سيناء وتنفيذ مشروعات تنموية كبرى فى شتى القطاعات التنموية والخدمية لخدمة المواطنين فى سيناء وخاصة محافظة شمال سيناء.


وأعرب عن سعادته بما يتم على أرض الواقع من حلم أصبح حقيقة تملأ العين، موضحًا أن العمل يتم على قدم وساق من أجل الوصول للأهداف الكاملة لمبادرات رئيس الجمهورية.


وقال عبدالعال البدرى إن الدولة بجميع أجهزتها تولى سيناء وخاصة شمال سيناء أهمية كبيرة من خلال تنفيذ المشروعات المتنوعة فى القطاعات المختلفة على أرضها، موضحًا أن الدولة أنفقت أكثر من 700 مليار جنيه خلال السنوات الماضية لتنفيذ استثمارات على أرض سيناء، وتنفيذ مشروعات البنية التحتية والمشروعات القومية التى غيرت وجه الحياة فى سيناء.


وأكدت الحكومة المصرية استمرارها في تنفيذ مشروعات تنموية كبرى بسيناء، بهدف تنمية المحافظة وتحسين مستوى معيشة المواطنين فيها.


كلمات مفتاحية:

الحكومة المصرية

سيناء

التنمية الاقتصادية

الخدمات الاجتماعية

المشروعات التنموية


google-playkhamsatmostaqltradent