recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

المحافظ : الدقهلية تضم 3,875 مدرسة بإجمالي عدد طلاب 1,660 مليون طالب بجميع المراحل التعليمية




 

 - محافظ الدقهلية يتفقد عدد من المدارس بمدينة المنصورة ويشارك في طابور الصباح في أول يوم للعام الدراسي الجديد ليطمئن علي سير العملية التعليمية.

 -  المحافظ : تطوير العملية التعليمية من أولي اهتمامات الرئيس السيسي وما يحدث في عهده من إنشاء للمدارس هو وبحق إنجاز للدولة المصرية  .

 - مختار : سعادتي بالغة لوجودي بين ابنائي الطلاب وخالص التهاني القلبية لهم بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد متمنيين لهم التفوق والنجاح .

 - المحافظ : الدقهلية تضم 3,875 مدرسة بإجمالي عدد طلاب 1,660 مليون طالب بجميع المراحل التعليمية .

 - المحافظ : أثمن دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات .


في إطار توجيهات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتطوير العملية التعليمية وانشاء مدارس جديدة وصيانة جميع المدارس القائمة  ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، وفي إطار التنسيق والتعاون مع الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم واللواء يسري عبدالله رئيس هيئة الأبنية التعليمية ، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن ، 

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد بتفقد عدد من المدارس بمدينة المنصوره شملت ( مدرسة المنصورة المتميزة للغات 2 - ومدرسة الإمام محمد متولي الشعراوي الابتدائيه )وشارك في طابور الصباح في أول يوم للعام الدراسي الجديد ليطمئن علي سير العملية التعليمية .

جاء ذلك بحضور الأستاذ ناصر شعبان وكيل وزارة التربية والتعليم ، والدكتورة رباب زيدان مدير  الادارة المركزية للقيادات التربويه بوزارة التربية والتعليم، والأستاذ أحمد يحيي مدير إدارة غرب المنصوره التعليمية ، والأستاذ محمد امين رئيس حي غرب المنصوره.

وأكد " المحافظ " علي أن تطوير العملية التعليمية من أولي اهتمامات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي وما يحدث في عهده من إنشاء للمدارس هو وبحق إنجاز للدولة المصرية في ظل بناء الجمهورية الجديدة وبناء مصر الحديثة القوية .

وقال " مختار " سعادتي بالغة لوجودي بين ابنائي الطلاب وخالص تهاني القلبية لهم  بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد ، كما قال اتمني لكم عام دراسي سعيد داعياً الله عز وجل أن يمن عليكم بالتفوق والنجاح وان يمن علي مصرنا الحبيبة بنعمة الأمن والأمان.

وأشار " المحافظ " الي أن الدقهلية تضم 3,875 مدرسة بإجمالي عدد طلاب 1,660 مليون طالب بجميع المراحل التعليمية ( الابتدائيه - الإعدادية - الثانوية العامة والفنية والدبلومات) .

وثمن " مختار  " دور المجتمع المدني بالدقهلية الذي ضرب اروع المثل في المشاركة المجتمعيه في البناء والتنمية الذي تشهده المحافظة في مختلف القطاعات وفي مقدمتها بناء المدارس وتطوير المستشفيات .

المحافظ : الدقهلية تضم 3,875 مدرسة بإجمالي عدد طلاب 1,660 مليون طالب بجميع المراحل التعليمية

المحافظ : الدقهلية تضم 3,875 مدرسة بإجمالي عدد طلاب 1,660 مليون طالب بجميع المراحل التعليمية

المحافظ : الدقهلية تضم 3,875 مدرسة بإجمالي عدد طلاب 1,660 مليون طالب بجميع المراحل التعليمية


google-playkhamsatmostaqltradent