recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الرئيس السيسي مش هنسيب أهالينا اللي ظروفهم صعبة


 


 الرئيس السيسي  مش هنسيب أهالينا اللي ظروفهم صعبة


قال الرئيس عبد الفتاح السيسي: عملنا 300 ألف وحدة سكنية للمواطنين بـ 85 مليار جنيه وفرشنا الوحدات دي.


وأضاف السيسي، خلال حضوره مؤتمر حكاية وطن، إحنا قلنا الكلام ده، واتكلمنا عنه كتير.. والهدف منه أن إحنا كدولة نقول للمواطنين ونعبر لأهالينا اللي ظروفهم صعبة عن أن إحنا مش هنسيبهم.


ويعقد مؤتمر «حكاية وطن»  خلال الفترة من 30 سبتمبر إلى 2 أكتوبر بفندق الماسة بالعاصمة الجديدة؛ برعاية وحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي فضلا عن عدد كبير من ممثلي المجتمع المصري وأطيافه المختلفة فضلا عن الخبراء والمتخصصين في شتى المجالات.


 ومن المقرر أن تنعقد فعاليات "حكاية وطن"على مدار ثلاثة أيام بالعاصمة الإدارية؛ بالجلسة الافتتاحية يعقبها استراحة ثم جلسة الاقتصاد وتختتم فعاليات اليوم الأول بجلسة الطاقة.


ويبدأ اليوم الثاني بجلسة المشروعات القومية والبنية التحتية ثم استراحة، وتكون الجلسة الثانية بعنوان «الأمن المائي والغذائي».


وتبدأ جلسات اليوم الثالث على النحو التالي؛ جلسة السياسة الخارجية والأمن القومي، ثم استراحة؛ وتبدأ جلسة العدالة الاجتماعية والصحة ثم استراحة ثم الجلسة الختامية.


ويشمل المؤتمر إقامة عدد من الدوائر المستديرة والجلسات العامة والتي يتم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التي تم تنفيذها خلال السنوات الماضية فضلا عن التحديات التي تواجه الدولة. 


كما تقوم القيادة السياسية خلال المؤتمر بالرد على استفسارات المواطنين في كافة المجالات السياسية والاجتماعية والاقتصادية.


 


ويأتي المؤتمر في إطار حرص القيادة السياسية على تفعيل المشاركة المجتمعية وتعزيز الحوار مع المواطنين خاصة الشباب ودورهم في مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.


google-playkhamsatmostaqltradent