recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

الـ "كلاريست" فادى ثروت يكشف عن أسباب نجاح فيلم «حسن المصرى» لـ أحمد حاتم قبل طرحه


 

ال "كلاريست" فادى ثروت يكشف عن أسباب نجاح فيلم «حسن المصرى» لـ أحمد حاتم قبل طرحه


كتب/ حسام صلاح 


كشف مصحح الألوان فادى ثروت لفيلم «حسن المصرى» للنجم حاتم وآخرين، عن عده أسباب لنجاح الفيلم جماهيرياً عند عرضه، والذى من المقرر طرحه غداً فى دور العرض السينمائى فى مصر ودول الخليج.


قال ال«colorist» فادى ثروت بأن النجم أحمد حاتم بأنه يقدم دور جديد عليه لم يكرر تقديمه من قبل، مشيرًا، على مراهنته بالنجاح والتوفيق الساحق بدءاً من غداً لعرض هذه الحدوته على الشاشة الفضية، مؤكدًا: بأنه عاش حالة الشخصية أثناء لمساته وبصماته الفنية من قوة واداء النجم أحمد حاتم عبر الكثير من المشاهد التراجيديا التى يقدمها لأول مرة بهذه الأحترافية فى تاريخه الفنى وغيرها.


وأكد ال«كلاريست» فادى ثروت بأن تصحيح الألوان تم بإستخدام أحدث التقنيات الحديثة فى إظهار وجمال الكادارات الفنية، مضيفاً، بأن ذلك تم في شركة «the crew» الذى يمتلكها المونتير عمرو عاكف وأشراف على المونتاچ ل إسلام عاكف.


وتابع ال«كلاريست» فادى ثروت لفيلم «حسن المصرى» بأنه قرر أن ينضم إلى كتيبة نجوم وصناع هذا العمل ليحتفلون اليوم بالعرض الخاص داخل إحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر، بحضور عدد كبير من نجومه وصناعه، وسط أجواء احتفالية كبرى تحت مظلة وأشراف مجموعة كبيرة من الصحفيين والإعلاميين لإظهار جمال وقوه هذا العمل إلى النور وغيرها.


وكما استعرض الإعلان الرسمي لفيلم «حسن المصري» مزيدًا من التفاصيل حول عالم الفيلم، حيث كشف عن مهمة انتحارية يقوم بها حسن المصري تجعله أقرب من الموت أكثر من أي وقتٍ مضى، وعن أزمة نفسية يمر بها نتيجة خسارته لشخص مقرّب إليه، وأيضًا عن شبكة مافيا التي تجعّل المهمة أكثر خطورة.


ويتتبع الفيلم قصة حسن المصري، وهو مسؤول حراسات خاصة يسافر إلى حبيبته في لبنان هربًا من الماضي، ويعمل في شركتها للحراسة والتأمين، ليتورط بعدها مع أحد أكبر تجّار السلاح ويخوض مهمة انتحارية.


وجدير بالذكر بأن فيلم «حسن المصرى»، بطولة عدد كبير من النجوم المصريين والوطن العربى وعلى رأسهم: النجم أحمد حاتم، لينا صوفيا، دياموند بو عبود، مراد مكرم، فريال يوسف وآخرين، وهو من إنتاج شركة أفلام مصر العالمية للمنتج جابى خورى ومن قصة نورا لبيب وسيناريو وحوار سمر طاهر ومدير تصوير ميلاد طوق وإخراج سمير حبشي.


ويذكر أن ال«colorist» فادى ثروت أحد أهم صناع الأعمال السينمائية والدرامية لهذا الجيل، فله باع كبير من النجاحات الكبرى لعده أعمال مع كبار النجوم الميجا ستار ولعل أبرزهم: فيلم «اعز الولد» للنجمتان ميرفت أمين ودلال عبد العزيز وآخرين، وفيلم «حوجن» للمخرج ياسر الياسري، ومسلسل «تلت التلاتة» للنجمة غادة عبد الرازق وآخرين، ومسلسل «وعود سخية» للنجمة حنان مطاوع وآخرين، ومسلسل «عالم تانى» للنجمة ليلي علوي وآخرين، ومسلسل «وجوه» للنجمة حنان مطاوع وآخرين، وغيرهم من الأعمال التى حققت نجاح وصدى كبير لدي الجمهور بالإضافة إلى الحياد المتفق بين كل من كافة الجهات الصحفية والإعلامية والنقاد سوياً.


الـ "كلاريست" فادى ثروت يكشف عن أسباب نجاح فيلم «حسن المصرى» لـ أحمد حاتم قبل طرحه


google-playkhamsatmostaqltradent