recent
عاجـــــــــــــــــــــــل

وزير الإنتاج الحربي" يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة E-HAUTE الصينية لبحث سبل التعاون المشترك

وزير الإنتاج الحربي" يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة    E-HAUTE الصينية لبحث سبل التعاون المشترك 

الوزير "محمد صلاح": نسعى إلى التعاون مع مختلف الشركات العالمية بهدف توطين أحدث تكنولوجيات التصنيع داخل الشركات و الوحدات التابعة

كتب- محمد فؤاد الطللي 

استقبل المهندس / محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي. يانج جينجياو رئيس مجلس إدارة شركة E- HAUTE الصينية و الوفد المرافق لها، جاء ذلك بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

في بداية اللقاء رحب الوزير " محمد صلاح "بالضيوف، مستعرضاً الإمكانيات التكنولوجية و التصنيعية و الفنية لشركات ووحدات الإنتاج الحربي،  مؤكداً على اهتمام الوزارة بتعزيز التعاون بين شركات الإنتاج الحربي و الشركات الصينية في مختلف المجالات و بما يخدم الجانبين، و أوضح وزير الدولة للإنتاج الحربي أنه خلال اللقاء تم مناقشة أوجه التعاون المقترحة ذات الاهتمام المشترك بين " الإنتاج الحربي" و شركة "E - HAUTE" الصينية لتبادل الخبرات و التصنيع المشترك في مجالات التصنيع المختلفة، مستغلاً إمكانيات شركة بنها للصناعات الإلكترونية (مصنع 144 الحربي) في مجال الإلكترونيات، حيث تمتلك الشركة مجموعة من المصانع المزودة بأحدث الأجهزة و المعدات و بها كوادر فنية ذات خبرات و كفاءة عالية ، مضيفاً أن ما تمتلكه الجهتين من قدرات وخبرات عالية تمهد الطريق لفتح آفاق جديدة لتعاون ثنائي مثمر يحقق المصلحة المشتركة للطرفين .

كما أستعرضت يانج جينجياو رئيس مجلس إدارة شركة E -HAUTE الصينية ؛ إمكانيات و مجالات عمل الشركة، موضحةً بأنه يمكن توطين تصنيع بعضاً من منتجاتها  بشركة بنها للصناعات الإلكترونية (مصنع 144 الحربي) إحدى شركات الإنتاج الحربي المتخصصة في الإلكترونيات.

مضيفة أن شركة E-HAUTE الصينية تعد من إحدى أقوي شركات تصنيع الإلكترونيات بالصين، حيث تنتج الأجهزة الذكية الرقمية الأكثر مبيعاً في عدد من الدول من بينها الهند و الصين.

 بدوره أشار المستشار الإعلامي و المتحدث الرسمي للوزارة. محمد عيد بكر إلى أن الوزارة تحرص على تبادل الخبرات و توطين ونقل أحدث التكنولوجيات العالمية في مجالات التصنيع المختلفة داخل الشركات و الوحدات التابعة ، يأتي تماشياً مع التوجه العام للدولة و تحقيق سياستها الرامية إلى تطوير و تطويع القدرات و الإمكانيات الصناعية و الفنية و التكنولوجية المتاحة بما يدعم استراتيجيات التنمية المستدامة من خلال الاعتماد على قدرات التصنيع المحلية بأدي مصرية و بأعلى معايير الجودة العالمية.

و قد حضر اللقاء كل من المهندس / إميل حلمي إلياس نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للإنتاج الحربي و العضو المنتدب، و المهندس / محمد شرين محمد المشرف على الإدارة المركزية لمكتب الوزير ، د. مهندس / محمد مصطفى رئيس قطاع المشروعات المدنية، و المهندس /  طارق العباسي رئيس مجلس إدارة شركة بنها للصناعات الإلكترونية، و  محمد عيد بكر المستشار الإعلامي للوزير، و إبراهيم محمد إبراهيم رئيس قطاع العلاقات العامة و المراسم.

وزير الإنتاج الحربي" يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة    E-HAUTE الصينية لبحث سبل التعاون المشترك
وزير الإنتاج الحربي" يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة    E-HAUTE الصينية لبحث سبل التعاون المشترك

google-playkhamsatmostaqltradent